آخر الأخبار :
نتنياهو يعلق على إحباط الاستخبارات الإسرائيلية تفجير طائرة إماراتية تصريحات إيرانية جديدة "تتباهى" بالسيطرة على 6 دول بالمنطقة لأول مره لقاء يجمع رؤساء فروع حزب المؤتمر في المحافظات مع المشرفين الحوثيين .. والصمّاد يصف اللقاء بالتصالحي ( تفاصيل) لجنة متابعة أوضاع المغتربين والتواصل مع السلطات السعودية تناقش اتجاهات عملها محافظ الجوف يتفقد سير العمل بخط الجوف حضرموت سقوط القيادات الميدانية.. مشكلة يواجهها الحوثيون بالتكتم‎ مجلس الوزراء الأردني يصدر قرارات بشأن دخول اليمنيين إلى المملكة ومن يحق له الإعفاء من طلب التأشيرة المسبقة الحوثيون يعترفون بمصرع قياديين من أبرز القيادات الميدانية ( صور) وزير النقل ومحافظ شبوة يتفقدان مطار عتق أردوغان : في الأيام المقبلة سننتقل إلى حصار عفرين

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

تعرّف على أقوى عشرة أندية متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي

تعرّف على أقوى عشرة أندية متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي

اليوم برس - متابعات |
   الخميس ( 18-01-2018 ) الساعة ( 9:19:26 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
يعتمد أندية كرة القدم على جماهيرها التي تُعتبر العصب في المدرجات واللاعب رقم 12 في الملعب. وفي عصر التكنولوجيا والتطور التقني لا يمكن إخفاء اهتمام نفس الأندية بالرصيد البشري الإلكتروني أيضاً من خلال المتابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
صراع مدريدي وكتالوني
 
يتصدر ريال مدريد الإسباني قائمة أكثر نوادي كرة القدم متابعةً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيثُ يتابعه حوالي 207,8 ملايين شخص. وارتفعت نسبة المتابعين في السنوات الأخيرة بشكل مؤكد بسبب الإنجازات التي حققها النادي "الملكي"، خصوصاً بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا في مرتين متتاليتين أعوام 2016 و2017. ويملك ريال مدريد 106 ملايين متابع على حسابه الرسمي في "فيسبوك" وحوالي 47 مليون متابع على حسابه في موقع "تويتر، هذا بالإضافة إلى 54,8 مليون متابع عبر موقع "إنستغرام".
 
أما الوصافة فهي لفريق برشلونة الإسباني الذي قدم في السنوات العشر الأخيرة فريقاً أوروبياً مرعباً وحصد الألقاب المحلية والأوروبية. يملك النادي "الكتالوني حوالي 103 ملايين متابع على صفحته في "فيسبوك" و48 مليون متابع عبر حسابه في "تويتر" وأخيراً حوالي 54,2 مليون متابع في "إنستغرام". ويتميز برشلونة بعمله الرائع في تويتر حيثُ يملك أكثر من سبعة حسابات بأكثر من لغة لمنح جماهير العالم بأكمله متابعة واحد من أفضل أندية كرة القدم.
 
سيطرة إنكليزية
 
عندما يأتي الأمر على الأكثر متابعة في "البريميرليغ" فهناك فريق واحد هو مانشستر يونايتد، وهو أقرب المنافسين لفريق برشلونة وريال مدريد. يملك فريق "الشياطين الحُمر" قاعدة جماهيرية ضخمة في العالم وخصوصاً في شرق آسيا وقارة أميركا. يتابع مانشستر يونايتد على صفحة "فيسبوك" حوالي 73 مليونا وعلى "تويتر" حوالي 17,9 مليونا وإنستغرام 20,2 مليون متابع.
 
في المقابل يأتي خلف "يونايتد" مباشرةً في إنكلترا كل من تشيلي برصيد 69,9 مليون متابع (47,8 مليونا على فيسبوك، 11,4 مليون متابع على "تويتر" و10,7 ملايين على "إنستغرام"). أما أرسنال فيحتل المركز الخامس برصيد 61,2 مليون متابع (37,9 مليونا على فيسبوك، 12,8 على تويتر و10,5 على إنستغرام).
 
ميونخ و"الباريسي"
 
يحتل فريق بايرن ميونخ الألماني المركز السادس برصيد 60,97 مليون متابع (43,7 مليونا على فيسبوك، 5,67 على تويتر، 11,6 على إنستغرام)، وخلفه باريس سان جيرمان الذي بدأ يكتسب قاعدة جماهيرية أكبر خصوصاً بعد التعاقد مع البرازيلي نيمار ووصل مجموع متابعيه إلى حوالي 60,67 مليونا (32,9 على فيسبوك، 7,26 على تويتر و11,1 في إنستغرام).
 
وأخيراً هناك يوفنتوس الإيطالي في المركز الثامن بـ 46,32 مليون متابع (30,7 في فيسبوك، 6,62 في تويتر و8,7 في إنستغرام). وليفربول تاسعاً بـ 45,2 مليونا (30,4 في فيسبوك، 9,5 في تويتر و5,3 في إنستغرام)، وفي المركز العاشر مانشستر سيتي برصيد 41,5 مليون متابع (29,5 على فيسبوك، ستة ملايين على تويتر وستة ملايين على إنستغرام). 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< بالصور .. ماذا تعني تحركات السفير السعودي ولقاءاته مع المسؤولين في عدن ؟
< عدد من الوزراء والسفير السعودي يزورون محطة الحاويات بميناء عدن
< ما سبب هبوط عملة بيتكوين المفاجئ والحاد؟
< أبرز القرارات التي خرج بها إجتماع محافظ البنك المركزي اليمني مع ممثلي الشركات ومحلات الصرافة
< السفير السعودي يواصل لقاءاته في عدن ويلتقي وزير الداخلية ومحافظي المحافظات ومدراء الأمن
< السفير السعودي " آل جابر " يصل عدن
< بالصور .. مركز الملك سلمان ينجز 85% من 300 وحدة سكنية لليمنيين بجيبوتي


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: