آخر الأخبار :
أردوغان : في الأيام المقبلة سننتقل إلى حصار عفرين المانيا ترحب بتعيين مبعوثاً جديداً الى اليمن بن دغر يلتقي القائمة بأعمال السفارة الأمريكية لدى اليمن مشروع قرار دولي يدين إيران بسبب دعمها للحوثيين في اليمن طارق محمد عبدالله صالح يدعوا إلى مساندة أحمد علي عبدالله صالح ! تركيا تحدد موقفها من دخول مرتقب لقوات النظام السوري إلى عفرين الرئيس اليمني الأسبق علي ناصر محمد : الحل في اليمن بيد اللاعبين الدوليين والحرب مزقت اليمن وجعلت منه عدة حكومات كاتب سعودي يثير جدلا.. هاجم نقل الصلاة عبر المكبرات ودعا إلى تقليل المساجد ! وزير الخارجية البريطاني يقول بأن إيران خرقت القوانين الدولية وزودت الحوثيين بأسلحة وصواريخ الرئيس هادي يستقبل وزيرة الخارجية الهولندية

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة باريس سان جيرمان

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة باريس سان جيرمان

اليوم برس - متابعات |
   الثلاثاء ( 06-02-2018 ) الساعة ( 7:21:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تثبيت عقوبة الإيقاف بحق داني كارفخال، مدافع ريال مدريد، ليغيب عن مواجهة ضيفه باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال.
 
وعوقب الظهير الأيمن داني كارفخال بالإيقاف لمباراتين بسبب "تعمده الحصول على إنذار"، لإضاعة الوقت في الدقيقة الأخيرة من مباراته ضد أبويل نيقوسيا (6-0)، يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات للتشامبيونز ليغ.
 
وقال الاتحاد الأوروبي في بيان له: "رفض طعن ريال مدريد وبناء عليه فإن القرار الصادر عن لجنة الانضباط في الاتحاد بتاريخ 7 ديسمبر صار نافذا".
 
وأوضح البيان: "نظرا لأن كارفخال لم يشارك بالفعل في مباراة ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند التي أقيمت في السادس من ديسمبر 2017 فإنه سيتعين على اللاعب الغياب عن مباراة أخرى في البطولة الأوروبية".
 
وسيفتقد ريال مدريد بذلك جهود ظهيره الأيمن داني كارفخال، وربما تنطبق هنا مقولة "مصائب قوم عند قوم فوائد"، إذ ستكون هذه فرصة للجمهور المغربي لمشاهدة مواطنه أشرف حكيمي، الذي من المنتظر أن يستعين الفرنسي زين الدين زيدان بخدماته في موقع الظهير الأيمن.
 
ويستضيف ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، فريق باريس سان جيرمان، يوم الأربعاء 14 فبراير/شباط الجاري، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، وذلك ضمن مباريات الذهاب لدور الـ 16 من التشامبيونز ليغ.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يصدر توجيه بشأن جزيرة سقطرى ووقف أي تصرف في أراضيها
< الرئيس هادي يلتقي ولد الشيخ بمناسبة إنتهاء مهمته كمبعوث أممي إلى اليمن
< الفريق علي محسن الأحمر يقود وساطات وتحالفات جديدة ( تفاصيل)
< حريق ضخم في مبنى لوزارة الطاقة الإيرانية والإطفاء يعجز عن إخماده
< موسكو تطلب مساعدة أنقرة في استعادة حطام سو -25 من المسلحين
< الإصابة تبعد بيكيه عن الملاعب
< وزير الاشغال اليمني والسفير السعودي وناطق التحالف يستعرضون جهود التحالف الإنسانية باليمن ( تفاصيل)


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: