آخر الأخبار :
بيان صادر عن المبعوث الأممي إلى اليمن " غريفيث" حول آخر المستجدات السياسية بشأن الحديدة المفكر الكويتي " النفيسي " يحذر قوات الشرعية من إستدراج الحوثيين لهم في الحديدة إكتمال تواجد قيادات الدولة العليا داخل الآراضي اليمنية بن دغر يزور الدكتور صالح با صره ويطمئن على صحته ( صوره) الفريق علي محسن الأحمر يصل مأرب محافظا سقطرى والبيضاء يؤديان اليمين الدستورية امام الرئيس هادي أول تعليق لجماعة الحوثي على إطلاق شركة الاتصالات الجديدة “عدن نت الإندبندنت :ترامب يرسي دعائم الفاشية في بلاده قوات الجيش الوطني تسيطر على مواقع جديدة في صعدة أبرز ما جاء في كلمة عبد الملك الحوثي حول الأوضاع في الحديدة والذي إعترف بالضغط الشديد على مقاتليه والعروض التي قدمها للأمم المتحدة

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

6 علامات غير عادية تشير إلى قرب تعرضك لأزمة قلبية

6 علامات غير عادية تشير إلى قرب تعرضك لأزمة قلبية

اليوم برس - متابعات |
   السبت ( 24-03-2018 ) الساعة ( 11:41:31 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
تقول دراسات عديدة إن شخصا من بين أربعة يموت جراء أزمة قلبية، وإن أغلبيتهم لا يتوقعون إصابتهم بها، فما هي العلامات التي تشير إلى قرب تعرضك لأزمة قلبية؟
 
وحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن بعض العلامات غير العادية التي تظهر على الإنسان يمكن من خلالها التنبؤ بالأزمة القلبية.
 
وكشف الدكتور آدم تايلور، من جامعة لانكستر البريطانية، 6 من العلامات غير العادية لأمراض القلب.
 
1- التجاعيد في الأذن: ظهور تجاعيد فطرية على شحمة الأذن المعروفة باسم "علامة فرانك"، هي من المؤشرات الخارجية التي تنذر بالإصابة بمرض القلب.
وأظهرت دراسات أن هناك ارتباط بين تجاعيد شحمة الأذن وزيادة خطر الإصابة بتصلب الشرايين.
 
2- ظهر نتوءات على بعض أعضاء الجسد: في حال ظهور نتوءات فطرية على مرفقك أو ركبتك أو جفونك فيجب التوجه إلى الطبيب لتشخيص حالتك. والنتوء هو عبارة عن زائدة لحميّة رخوة تنمو على الجلد وعلى غشاء مخاطي.
 
3- أظافر اليدين: إذا لاحظت أن أظافر يديك أصبحت أكثر سمكا، فهذا يدل على إنتاج جسمك المزيد من الأنسجة. وعادة ما يكون الأمر غير مؤلما لكنه يشير إلى مشاكل في القلب، على اعتبار أن الدم المؤكسد لا يصل إلى الأصابع.
 
4- العين: رؤية رواسب دهون في العين، تحيط بالقزحية (الجزء الملون من العين)، وغالبا ما يكون لونها رماديا، مرتبط ببعض عوامل الإصابة بمرض القلب التاجي (الداء القلبي الإكليلي).
 
5- التهاب اللثة: صحة فمك قد تكون من بين مؤشرات صحة القلب والأوعية الدموية. وفي حال كان الفم مليئا بالبكتيريا، فإن هذه الأخيرة تنتقل إلى الدم، حيث تدخل من الفم في اتجاه الأوعية الدموية.
 
6- الشفاه: لون شفاهك دليل آخر على صحة قلبك. وعادة ما يكون لون الشفاه أحمرا، فإذا كان أزرقا، فهذا دليل على أن الشخص يعاني من مشاكل في القلب، وذلك بسبب فشل نظام القلب في توصيل الدم إلى الأنسجة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تحذير.. ليس فيسبوك فقط من يهدد الخصوصية
< الإنفلات الأمني والإغتيالات تصل محافظة الضالع بالتزامن مع إنتشار قوات الحزام الأمني
< وفد البرلمان اليمني يلتقي امين عام الاتحاد البرلماني الدولي في سويسرا
< المبعوث الأممي البريطاني " مارتن " يصل صنعاء ويقول بأنه لن يبدأ من الصفر
< قيادي مؤتمري بارز يروج لفعالية الحوثيين التي ستقام في ميدان السبعين ويصف المشاركة فيها بـ " الشرف والغيرة على الوطن" !
< المقدشي يوجه بسرعه صرف المرتبات وإعطاء الأولوية للمرابطين في الجبهات
< طيران الملكة بلقيس تدشن اولى رحلاتها الى عدن


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: