أين التقى المبعوث الأممي مارتن غريفيث بزعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي ؟

 
تناقلت وسائل إعلام الحوثيين خبراً عن لقاء جمع المبعوث الأممي إلى اليمن البريطاني مارتن غريفيث بزعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي ، كما أكد ذلك محمد علي الحوثي ، في إطار ما قال بأنه البحث عن حل للأزمة اليمنية .
 
وتناقلت وسائل الإعلام المختلفة سواء المحلية أو الدولية ذلك الخبر إلا أن جميع وسائل الإعلام تلك لم تشر إلى المكان الذي إنعقد فيه اللقاء .
 
ظل عبد الملك الحوثي متخفياً منذ الحروب الست ، ويتحدث فقط من خلف الشاشات ، ولم يعرف أحداً أين مكانه ، فبينما كان يقول البعض بأنه خارج اليمن في لبنان أو إيران ، إلا أن الكثير من الشواهد واللقاءات أكدت بأن الرجل متواجد في اليمن وفي محافظة صعدة بالتحديد.
 
مصادر مطلعة كشفت في وقتاً سابق عن لقاءات أجراها عبد الملك الحوثي بقيادات عسكرية وقيادات من حزب المؤتمر عقب مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح ، وكانت تلك اللقاءات في صعدة .
 
لكن السؤال الذي يضع نفسه .. أين إلتقى المبعوث الأممي بزعيم الحوثيين ؟ 
 
مصادر صحفية  تقول بأن اللقاء تم بالعاصمة صنعاء ، حيث وأن عبد الملك الحوثي يتواجد في العاصمة صنعاء ، ويتنقل من مكان إلى آخر ، ثم يعود إلى صعده.
 
ويبدوا أن عبد الملك الحوثي يتعمد ذلك التخفي وعدم الظهور المباشر ، ليس خوفاً من طائرات التحالف ، ولكن من أجل أن يكتسب الهيبة أمام أنصاره ، وجعله شخصيه إعتباريه بعيدة المنال !
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على جازان
< وزير الأوقاف يوجه مناشده لإنقاذ علماء وخطباء عدن
< ناطق التحالف يكشف كيف تصل الصواريخ الإيرانية إلى الحوثيين
< المخلافي والسفير الأمريكي وقيادات وزارة الداخلية يناقشون نظام الرقابة على المنافذ البرية والبحرية والجوية المقدم من أمريكا
< حزب المؤتمر الشعبي العام " الجنوبي" يعقد لقائه التنظيمي الموسع بعدن ويؤكد تمسكه بهادي رئيساً للمؤتمر الشعبي العام ( صور)
< المبعوث الاممي يلتقي عبدالملك الحوثي
< مجلس الأمن الدولي يصدر بيان بشأن الصواريخ الباليستية التي أطلقها الحوثيون على السعودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: