شرطة الرياض : القبض على 7 سعوديين ويمني قاموا بنزع ملابس المجني عليهما وتصويرهما بالقوة !

 
أعلنت شرطة منطقة الرياض القبض على 8 أشخاص 7 سعوديين ويمني، قاموا باختطاف مواطنين اثنين وإجبارهما على دفع فدية مالية قبل أن يتم إطلاق سراحهما، وذلك بعد تعرضهما للضرب والتهديد بنشر صور التقطت لهما بعد إرغامهما على نزع ملابسهما.
 
صرح بذلك المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض، وقال إن الجهات الأمنية باشرت في يوم الثلاثاء الموافق ٥ شوال ، بلاغاً عن تعرض مواطنين اثنين للاختطاف، من قبل مجموعة من الأشخاص وإجبارهما على دفع فدية مالية قبل أن يتم إطلاق سراحهما، وذلك بعد تعرضهما للضرب والتهديد بنشر صور تم التقاطها لهما بعد إرغامهما على نزع ملابسهما.
 
وأضاف المتحدث الإعلامي قائلاً: "ولفداحة الجرم الذي أقدم عليه الجناة وشناعته وما يمثله من ترويع للآمنين، وانتهاك للحرمات، فقد تم تكثيف إجراءات البحث والتقصي عنهم."

 
وتابع المتحدث: "تم بتوفيق الله رصدهم ومتابعتهم والقبض عليهم في عملية أمنية متزامنة صباح يوم الأربعاء ٦ شوال، وعددهم 8 متهمين: 7 سعوديين والثامن يمني الجنسية، وتتراوح أعمارهم ما بين العقدين الثاني والرابع، حيث أقروا بجريمتهم وتم إيقافهم وإحالة القضية للنيابة.
 
وأكدت شرطة منطقة الرياض على حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وقالت إن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< همدان العليي : عن السلالية وحزب المؤتمر
< كرواتيا تضرب الأرجنتين بثلاثية.. وتبلغ دور الـ 16
< بيان صادر عن المبعوث الأممي إلى اليمن " غريفيث" حول آخر المستجدات السياسية بشأن الحديدة
< المفكر الكويتي " النفيسي " يحذر قوات الشرعية من إستدراج الحوثيين لهم في الحديدة
< إكتمال تواجد قيادات الدولة العليا داخل الآراضي اليمنية
< بن دغر يزور الدكتور صالح با صره ويطمئن على صحته ( صوره)
< الفريق علي محسن الأحمر يصل مأرب

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: