آخر الأخبار :
السفارة الاندونيسية لدى اليمن تعلن عن منح دراسية للطلاب اليمنيين قوات الجيش الوطني تحرر مناطق في مديرية عبس في حجة القيادي المؤتمري والوزير في حكومة الحوثيين " حازب " يهدد بترك الحوثيين ! الوزير الارياني وفريق اعلامي يزورون المواقع المتقدمة للجيش الوطني في مشارف مران بصعدة التحالف: إصدار 4 تصاريح لسفن متجهة للموانئ اليمنية إيران توضح سبب توقف تزويد العراق بالكهرباء الجيش الوطني يتقدم باتجاه دمنة خدير جنوب شرق تعز أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الثلاثاء 17 يوليو 2018م ليبيا.. رفع الحظر عن سفر أرملة القذافي وقريبا ابنته عائشة مشائخ صعدة : نأمل إزاحة كابوس الحوثي من على صدور أبنائنا

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

الفريق علي محسن الأحمر يعقد اجتماعاً بقيادة المنطقة العسكرية السادسة

الفريق علي محسن الأحمر يعقد اجتماعاً بقيادة المنطقة العسكرية السادسة

اليوم برس - متابعات |
   السبت ( 23-06-2018 ) الساعة ( 8:02:41 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 1376
 
عقد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم السبت، اجتماعاً بقيادة المنطقة العسكرية السادسة ، بالتزامن مع تقدم قوات الجيش والمقاومة في نهم شرق صنعاء .
 
وفي الاجتماع الذي حضره المفتش العام للقوات المسلحة القائم بأعمال رئيس الأركان اللواء الركن عادل القميري ومدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن هاشم الأحمر وقادة الوحدات والألوية وممثلي قوات التحالف في المنطقة، هنأ نائب الرئيس القادة والمقاتلين الأبطال بعيد الفطر المبارك والانتصارات التي يحققها الجيش في مختلف الجبهات، ناقلاً تحيات وتهاني فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحيات قادة قوات التحالف.
 
واطلع نائب الرئيس على سير العمليات العسكرية وجهود استكمال التحرير وأوضاع الوحدات العسكرية، مشيداً بالملاحم التي يسطرها أبطال الجيش بدعم الأشقاء في التحالف والانتصارات التي يحرزونها في سبيل استكمال التحرير.
 
وأكد نائب رئيس الجمهورية بأنه لا خيار أمامنا سوى دحر وهزيمة المشروع الإيراني في اليمن ولا يوجد خيار آخر غيره وأنه لا عزة لليمنيين إلا باستعادة دولتهم وشرعيتهم وإنهاء الانقلاب.
 
وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود وتنفيذ الخطط واستكمال تنفيذ المهام العسكرية والجاهزية القتالية، مثمناً تثميناً عالياً الدعم العسكري واللوجستي والإغاثي لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.
 
وقدم القادة تقارير الأداء المتضمنة مستوى الإنجاز والاحتياجات والهموم المرتبطة بالعمل الميداني واستكمال البناء والتدريب والتأهيل، معبرين عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تونس تودع المونديال بعد خسارتها من بلجيكيا بخمسة اهداف
< مصرع القيادي الحوثي " القوبري " بعد أشهر من مصرع شقيقه
< فيفا" يعاقب منتخب مصر في المونديال بغرامة مالية
< رويترز : الحوثيون يبدون استعدادهم لتسليم ميناء الحديدة
< قوات الجيش الوطني تحرر عدداً من المواقع الإستراتيجية شمال وغرب لحج
< نيجيريا تحقق فوزاً ثميناً على آيسلندا
< الرئيس هادي يجري اتصالاً هاتفياً بالشيخ صالح العقيلي ويعزيه باستشهاد نجله قائد اللواء 153


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: