فيفا" يفتح تحقيقاً مع محمد صلاح

 
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنه سيفتح تحقيقاً بشأن رفض محمد صلاح، نجم ليفربول الإنكليزي والمنتخب المصري، تسلم جائزة أفضل لاعب بعد مباراة السعودية في ختام الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.
 
ورفض محمد صلاح استلام الجائزة باعتبار أن الشركة الراعية للجائزة هي شركة لتصنيع الخمور، وهو ما سبق أن فعله زميله في المنتخب حارس المرمى محمد الشناوي الذي فاز بجائزة رجل المباراة في لقاء أورغواي في افتتاح مباريات المنتخب المصري بالبطولة.
 
ودفع امتناع الشناوي عن استلام الجائزة الاتحاد الدولي إلى تغيير لوائح الجائزة التي تقدم في كل مباريات المونديال، إذ يتم نزع اسم شركة الخمور من الجائزة في حال فوز لاعب مسلم بها، كما تم تقديم مشروبات خالية من الكحول.
 

واختير صلاح أفضل لاعب في مباراة مصر والسعودية التي انتهت بهزيمة الفراعنة 1-2، وجاء الهدف المصري الوحيد في المباراة بتوقيع النجم المصري صلاح، الذي سجل أيضاً هدف مصر الوحيد في مرمى المنتخب الروسي في المباراة التي انتهت لصالح أصحاب الأرض 3-1.
 
وأكد الممثل الرسمي للاتحاد الدولي "فيفا" لوكالة تاس أن صلاح لم يحضر المؤتمر الصحافي الذي يجري فيه الإعلان عن أفضل لاعب في المباراة أيضاً، مشيراً إلى أنهم سيتعاملون مع تصرفه وفقاً للقواعد الحالية للبطولة.
 
ونشر موقع "روسيا اليوم" أن النجم المصري اختير أفضل لاعب في مباراة مصر والسعودية، وكان يتوجب عليه حضور المؤتمر الصحافي بعد المباراة ولكنه لم يفعل، مخالفاً قواعد بطولة كأس العالم التي تنصّ على ضرورة حضور المؤتمر الصحافي الذي يعقد بعد كل مباراة من قبل مدربي المنتخبين، إضافة إلى أفضل لاعب.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الدنمارك ترافق فرنسا إلى دور الـ16 في مباراة وصفت بالأسوأ
< المحكمة العليا الأمريكية تؤيد حظر السفر على مواطني 6 دول من بينها اليمن
< الرئيس هادي يلتقي بمحافظ تعز والوكلاء والقيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة ( تفاصيل)
< بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يزور مدرسة القوات الخاصة بمأرب ويدشن دورات تنشيط الضباط
< رغم الخلافات .. القيادة في السعودية والإمارات تهنئان أردوغان
< بالفيديو.. لحظة تبادل اسرى الساحل الغربي من الحوثيين وقوات الجيش والمقاومة
< التحالف يدمر تعزيزات للحوثيين في زبيد

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: