مجلس الجامعة الاماراتية يبارك تعيين الدكتور نجيب الكُميم رئيساً للجامعة

بارك مجلس الجامعة الإماراتية الدولية بصنعاء قرار رئيس مجلس الأمناء القاضي بتعيين الدكتور نجيب الكميم  رئيساً للجامعة.
 
وفي برقية رفعها المجلس إلى معالي الأستاذ سلطان بن عبيد الشايع رئيس مجلس الأمناء ولكافة أعضاء المجلس أشاد المجلس بهذه الخطوة التي تعزز التوجهات الاستراتيجية التي تسير وفقها الجامعة لإحداث نقلة نوعية في كل المجالات الأكاديمية والإدارية في الجامعة.
 
وأكد المجلس على أن تعيين الدكتور نجيب الكميم يمثل إضافة نوعية للجامعة التي سعت ومنذُ تأسيسها على إستقطاب أفضل الكوادر كانت أكاديمية أو إدارية وذلك تحقيقاً لرؤية رئيس مجلس الأمناء في الوصول بالجامعة إلى مصافي الجامعات العالمية تكاملاً مع البنية التحتية من المعامل والمختبرات والبيئة التعليمية والمناهج الحديثة التي تتميز بها الجامعة الإماراتية بما يواكب التطورات المتسارعة في مجالات العلوم المختلفة عالمياً.
 
وأشار المجلس في برقيته بأن الجامعة تسير وفقَ عملٍ مؤسسيٍ يعتمد على فريق العمل الواحد وأن جميع منتسبي الجامعة باختلاف مناصبهم الأكاديمية والإدارية يُمثِّلون فريقاً متجانساً ومترابطاً ومتعاوناً ويسعون لتحقيق هدف واحد هو استمرار تميز الجامعة ورفع مكانتها والرقي بها وفق قيم الإخلاص والإتقان والجودة والإبداع وروح المبادرة والمثابرة.
 
والدكتور نجيب محمد ناصر الكُميم حاصل على الدكتوراه في ادارة الأعمال- تخصص إدارة الجودة الشاملة من جامعة سنتكلمنت العالمية - يونيو 2010م. والماجستير في مجال تطوير  الموارد البشرية , جامعة كلورادو, الولايات المتحدة الأمريكية .أغسطس 2002م. فيما حصل على درجة البكالوريوس من جامعة بغداد كلية العلوم الإدارية تخصص المحاسبة 1997م.
 
وشغل الدكتور الكُميم عدد من المهام منها عميداً لكلية المجتمع- صنعاء-2018-2016 ومديراً تنفيذياً لمعاهد آبتك العالمية ومعهد NCC البريطاني في اليمن-2005- 2010 وأمين عام جامعة العلوم الحديثة والمدير التنفيذي للجامعه منذ تاسيسها  للفترة  2005 الى 2014 ونائباً لعميد الشؤون المالية والإدارية- كلية المجتمع-سنحان-2006-2008. ورئيساً لقسم إدارة المشاريع-كلية المجتمع-صنعاء-2002-2006.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< زوج معجبة يبطش بالممثل التركي نجات إشلر ليس غيرة منه وإنما.. (صور)
< الكشف عن قيمة أسعار التذاكر المحلية لأولمبياد 2020
< العناية الإلهية تنقذ طفلا سقط من الطابق الرابع (فيديو)
< غوغل تستعد لإطلاق أحدث أنظمة أندرويد
< حقنة واحدة لعلاج السرطان
< بيع مدينة "أشباح" بـ 1.4 مليون $ (فيديو)
< واشنطن متمسكة بإبقاء بيونغ يانغ تحت العقوبات حتى تنزع النووي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: