وكيل وزارة الداخلية يعلّق على حادثة الإعتداء على نقطة أمنية بمأرب

 
 
علق وكيل وزارة الداخلية على حادثة الإعتداء والتي قام بها الشيخ بن شاجع أحد مشائخ وائله ومرافقوه على إحدى النقاط الأمنية بمأرب وخلفت قتلى وجرحى من بينهم قائد النقطة الأمنية وعدد من أفراد النقطة .
 
وقال وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود ان الجهات الأمنية بمأرب تعاملت بحزم وبيد من حديد ضد العصابة الإجرامية التي اعتدت على احدى النقاط التابعة للحزام الأمني للمحافظة.
 
وقال بن عبود في مداخله له مع قناة سهيل أنه تم القضاء على عدد من أفراد العصابة وتم نقل القتلى والجرحى إلى مستشفى الهيئة والأسرى إلى إدارة أمن المحافظة، مؤكدا على رفع جاهزية الأجهزة الأمنية عقب الحادثة الإجرامية.
 
واضاف الوكيل ان العصابة المسلحة الإجرامية الخارجة عن النظام والقانون قتلت قائد النقطة وعدد من مساعديه وجرحت آخرين من افرادها، مشيرا إلى ان اللجنة الأمنية بالمحافظة شكلت لجنة للتحقيق حول أسباب الاعتداء ودوافع العصابة الإجرامية.
 
وأشاد الوكيل بن عبود بدور الأجهزة الأمنية بمأرب خاصة والمحافظات المحررة بشكل عام، والتي تقوم بواجبها في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة والسلم الاجتماعي وأرواح وممتلكات المواطنين، وردع من تسول له نفسه زعزعة الأمن في كل المحافظات المحررة.
 
وشدد وكيل أول وزارة الداخلية على ضرورة تعامل الأجهزة الأمنية بصرامة وبيد من حديد لبسط نفوذ الدولة وعدم السماح لأي مجرم او خارج عن النظام  والقانون ان يعبث بالأمن والاستقرار بالمحافظات المحررة، داعيا المواطنين الى التعاون مع الأجهزة الأمنية واليقظة من اختراق الخلايا التخريبية والانقلابية باعتبارهم رجل الأمن الأول.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< استشهاد قيادي بارز في ألوية العمالقة بالحديدة
< مجلس الوزراء يناقش تدهور أسعار الصرف ويصادق على مناقصة محطة كهرباء ابين
< بالصور .. إعدام علني لثلاثة إغتصبوا طفلاً وقتلوه بصنعاء
< أسماء الشخصيات اليمنية التي حضرت جلسة مشاورات في لندن حول الأزمة اليمنية
< ترامب : "من يتعامل تجاريا مع إيران لن يتعامل مع الولايات المتحدة"
< كيف تحافظ على صحة الأسنان وتحميها من السقوط!
< "إلى كل اللي بيحبوني" يكشف سرا أخفته أليسا عن جمهورها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: