الجيش الوطني يتقدم في حيفان ويحرر عدد من المواقع جنوب تعز

 
 
تمكنت قوات الجيش الوطني، السبت، من التقدم ميدانياً في مديرية حيفان جنوب محافظة تعز، وحررت عدد من المواقع والمناطق في عزلتي الأعبوس والأعروق التابعة للمديرية .
 
ونقل موقع "سبتمبر نت" عن مصدر ميداني، أن الجيش الوطني تمكن في عزلة الاعبوس بمديرية حيفان من السيطرة على جبل الصله والممشاح، وأستطاع فتح الطريق الرابط بين منطقتي العذير والمفاليس، بعد أن ظلت مقطوعة لأكثر من عامين بسبب تفجير ميليشيا الحوثي الانقلابية لعبارات المياه.
 
واكد أن المعارك أسفرت عن مصرع واصابة أكثر من 30 عنصرا من المليشيا وأن جثث قتلاها لاتزال متناثرة في المواقع التي سيطرت عليها قوات الجيش.
 
إلى ذلك قال مصدر عسكري ان قوات الجيش تمكنت من تحرير مركز السويدا في عزلة الاعروق، و سوق الخزجة والعذير والخزجة وجبل هيجة الجن وجبل الكرب وجبل الحبوال بعد معارك ضارية خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وأوضح المصدر ان قوات الجيش الوطني تخوض في هذه الأثناء معارك عنيفة مع المليشيا الانقلابية في منطقة حارات في عزلة الاعبوس، لافتاً إلى وقوع انهيارات كبيرة في صفوف المليشيات الإنقلابية .
 
وأشار إلى أن المعارك كبدت الميليشيات الإنقلابية خسائر عسكرية وبشرية فادحة، في حين تمكن الجيش الوطني من استعادة كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة بالإضافة الى منصة اطلاق صواريخ كاتيوشا.
 
كما أكد المصدر ان قوات الجيش عثرت على كميات كبيرة من الألغام الأرضية والمتفجرات التابعة للمليشيا في منطقة العذير التابعة لعزلة الأعبوس.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< على خطى رونالدو.. الصحف الإيطالية تفصح عن رغبة بوغبا
< أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لفريق تقييم الحوادث بشأن ضحايا الحافلة في صعدة
< التحالف يصدر بيان بشأن إحدى العمليات في صعدة ويلتزم بعدم تكرار الأخطاء
< بالفيديو..العلم الجمهوري يرفرف عالياً في مديرية الظاهر بصعدة
< الجيش يعلن عن ضبط اجهزة لاسلكية وأسلحة متطورة في صعدة
< عاصفة من الحجارة..بركان إبيكو يثور من جديد (فيديو) ‏
< بعد 31 عاما على اختفائها.. العثور على جسد مغامرة روسية محفوظا في الجليد (فيديو)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: