قوات الجيش الوطني تحرر مناطق جديدة بمديريتي حيران وعبس بمحافظة حجة

 
 
حررت قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي، اليوم الأحد، مواقع وقرى جديدة كانت تتحصن فيها مليشيات الحوثي الانقلابية بمديريتي حيران وعبس بمحافظة حجة.
 
وأوضح مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، ان وحدات من قوات المنطقة العسكرية الخامسة نفذت هجوماً مباغتًا من ثلاثة محاور تمكنت خلاله من تحرير ثلاث قرى كانت تتحصن فيها المليشيات شرقي مديرية حيران وتمكنت من تحرير عزلة "بني حسن" التابعة لمديرية عبس بالكامل، إضافة إلى التقدم شمالاً باتجاه "مثلث عاهم" وقطع أهم خطوط إمدادات المليشيات في جبهتي حرض وحيران.
 
وأكد ان المعارك اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية، فيما تمكن أبطال الجيش الوطني من اعتقال خمسة من عناصر المليشيا واستعادة كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.
 
واستهدفت مقاتلات التحالف العربي بخمس غارات مركزة مواقع وتجمعات وتعزيزات لمليشيات الحوثي الانقلابية، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفها وتدمير معدات قتالية.
 
ولفت إلى أن التقدم الذي أحرزته قوات الجيش يأتي في إطار عمليات المنطقة العسكرية الخامسة لاستكمال تحرير مديرية حيران ومثلث عاهم والتقدم جنوبًا باتجاه مديرية عبس.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< صدور قرار للحوثيين بتعيين أعضاء باللجنة العليا للإنتخابات ( الأسماء)
< قوات الجيش الوطني تحرر سلسلة جبال استراتيجية في البقع بصعدة
< رئيس الأركان يناقش مع قائد محور الحديدة مستجدات المعارك في المحافظة
< مسلحون يختطفون موظف أممي في صنعاء
< ماذا لو اجتمع هؤلاء النجوم في فريق واحد.. ترى من ينقصهم؟
< محمد صلاح يحطم رقم أبو تريكة
< كلبة "تدرب" فريق كرة قدم في باراغواي! (صور)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: