الفريق علي محسن الأحمر مشاركة السودان الفاعلة ضمن دول التحالف الداعمة للشرعية

 
 
ناقش نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم،مع السفير السوداني لدى بلادنا الفريق أول محمد أحمد مصطفى الدابي ،التطورات السياسية والميدانية والعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وما يشهده اليمن من مستجدات على الساحة الوطنية.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد ثمن نائب الرئيس مشاركة السودان الفاعلة ضمن دول التحالف الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما قدمه أبطال القوات المسلحة السودانية من نماذج شجاعة في التضحية والفداء..معرباً عن التقدير العالي والتأكيد على العلاقات التاريخية الأخوية المتينة بين البلدين الشقيقين والضاربة في جذور التاريخ.
 
وعبر نائب رئيس الجمهورية عن شكره وتقديره لجمهورية السودان قيادة وحكومة وشعب لما قدمته من تسهيلات لليمنيين المقيمين فيها في ظل الوضع الصعب التي تعيشه بلادنا وما قدمته من دعم كبير ومساندة لليمن في شتى المجالات في إطار التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقية. 
 
وقال نائب رئيس الجمهورية خلال اللقاء "إن علاقة اليمن بدول التحالف ومنها السودان عُمّدت بدماء الأبطال وسيسجل التاريخ هذه العلاقة في أنصع صفحاته وستظل هذه المواقف الشجاعة عنواناً للإخاء والتلاحم العربي في مواجهة الأخطار الخارجية".
 
من جانبه أكد السفير استمرار دعم بلاده الحكومة الشرعية ووقوفها إلى جانب اليمن وتأييدها للمرجعيات الثلاث وإدانتها لكل الجرائم والانتهاكات التي يقوم بها الانقلابيون..معبراً في الوقت ذاته عن سروره البالغ بلقاء نائب رئيس الجمهورية واستعداد بلاده تعزيز علاقات التعاون والدعم بين البلدين الشقيقين.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< ماذا يعني تحرير كيلو 16 بالحديدة ؟ وما أهميته الإستراتيجية ؟
< نائب رئيس الوزراء يناقش مع محافظ تعز الأوضاع الخدماتية والأمنية والعسكرية بالمحافظة
< آخر مستجدات المعارك من محيط مدينة الحديدة
< بيان صحفي: صادر عن مبادرة مسار السلام بشأن الوفد النسوي المشارك على هامش مشاورات السلام
< زرافة تعض طفلا وأمه وتدخلهما العناية المركزة! (صور)
< أكثر المشروبات الشائعة أمانا وأقلها خطرا على الصحة
< الحكم بالإعدام على "قاتل تويتر" في اليابان

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: