في اليوم العالمي للسلام.. ساند ومنظمة السلام الدولية تكرمان الإعلامي والناشط يحيى سرور كسفير للسلام

اقامت منظمة ساند للإغاثة والتنمية ومنظمة السلام الدولية والصداقة اليوم بصنعاء حفلا تكريميا بمناسبة اليوم العالمي للسلام الذي يصادف الـ21 من سبتمبر من كل عام.
وخلال الحفل الذي حضره عدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني والشخصيات السياسية والحقوقية القيت عدد من الكلمات التي اشارت الى اهمية تعزيز ثقافة السلام والتعايش خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن, ما يتطلب تضافر الجهود من اجل احلال السلام كثقافة متأصلة في المجتمع اليمني الذي مثل نموذجا مشرفا للتعايش السلمي بين مختلف شرائح المجتمع منذ فجر التاريخ.
وتم خلال الحفل تكريم الاعلامي والناشط يحيى قاسم سرور بشهادة السلام الدولية مقدمة من منظمة السلام الدولية ومقرها الرئيس في الدنمارك كسفير للسلام والنوايا الحسنة نظير جهوده في تعزيز ثقافة السلام والتعايش في المجتمع اليمني.
وقد قام الاستاذ محمد حميد الكبوس رئيس منظمة ساند للإغاثة بإهداء الاستاذ يحيى سرور درع منظمة ساند للإغاثة تكريما له ولأدواره المشرفة في الاطار المجتمعي والانساني.
بدوره عبر الناشط والإعلامي يحيى سرور عن امتنانه لمنظمة السلام والصداقة على هذا التكريم الذي يعد تكريما لكل الناشطين والاعلاميين والسياسيين الذين يكرسون جهودهم من اجل السلام.
واكد تقديره وشكره لمنظمة ساند للإغاثة لاهتمامها بالجانب الانساني الذي تمثل الهدف الرئيسي لأنشطتها التي تركز على خدمة المجتمع.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تنكر بزي امرأة ولبس النقاب وسطا على مصرف بمسدس للأطفال!
< الاتحاد المصري لكرة القدم يرد على نظيره السعودي
< سامسونغ تطلق هاتفا بـ 4 كاميرات
< قبلات تسلط الأضواء على الزعيم في مهرجان الجونة (فيديو)
< الأردن: قرار واشنطن بشأن الأونروا محاولة لتصفية القضية الفلسطينية
< وزير الخارجية الإيراني: إدارة ترامب تشكل خطرا على الأمن الدولي
< الصين تتخلى عن إجراء مشاورات تجارية جديدة مع الولايات المتحدة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: