رئيس الأركان يدشن العام التدريبي الجديد 2019

 
دشن رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي، اليوم ، العام التدريبي القتالي والمعنوي 2019 لوحدات القوات المسلحة .
وفي حفل التدشين، الذي أقيم في محافظة مأرب، أكد رئيس هيئة الأركان العامة، أن العام التدريبي 2019 يجب أن يكون نموذجاً لعمل القيادات المختلفة في كافة المجالات وتكثيف التدريب القتالي والتخصصي لكل وحدات القوات المسلحة .. متوجهاً بالتحية للقوات المسلحة وقوات التحالف العربي على كافة خطوط التماس التي تحقق الإنتصارات العظيمة على ميليشيا الحوثي الإنقلابية .
واكد الفريق النخعي ان ذلك يزيد من العزيمة والاصرار على مواصلة تضحيات القوات المسلحة التي لن نقبل بأقل من عودة الشرعية واستعادة الدولة وهزيمة القوى الانقلابية الحوثية المتمردة .. لافتاً إلى ثقته أن كافة منتسبي القوات المسلحة على اتم الاستعداد والجاهزية لتنفيذ المهمة الملقاة على عاتقهم في تحرير كل شبر من تراب اليمن من مسلحي الميليشيات الإنقلابية .

كما اشاد اللواء موفق منصر نائب رئيس هيئة التدريب في كلمته التي القاها في المناسبة بمستوى الجاهزية و التدريب العالي الذي وصل اليه منتسبوا الجيش الوطني مؤكدا انهم على ان الجيش الوطني على أتم الاستعداد لتنفيذ المهمة المنوطة به في تحرير كل شبر من تراب اليمن من أيدي مليشيا الانقلاب 
تخلل حفل التدشين، عروض عسكرية قدمتها وحدات رمزية من ألوية الجيش الوطني والقوات الخاصة والأمن، عكست مدى الجاهزية القتالية لمنتسبي الأمن والجيش .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< جامعة العلوم والتكنولوجيا تكرم طلبة الهندسة الطبية الفائزين في مسابقة التصميم والابتكار الدولية
< إعدام وصلب مغتصب وقاتل الطفلة آلاء الحميري
< من هو محافظ تعز الجديد ( سيرة ذاتيه)
< من هو قائد محور تعز الجديد اللواء الركن " سمير الحاج " ( سيرة ذاتيه)
< رونالدو و4 مهاجمين آخرين الأقرب للريال في الميركاتو الشتوي
< 10 أبحاث علمية مثيرة شغلت الجميع عام 2018!
< الأزهر يصدر فتوى بشأن تهنئة المسيحيين بأعيادهم

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: