سقوط قتلى وجرحى في مواجهات عنيفة ومستمرة بين الجيش ومسلحي الحوثي بعمران في ظل صمت اللجنة المكلفة بوقف إطلاق النار

تجددت المواجهات بين مسلحي الحوثي وقوات الجيش بمداخل مدينة عمران في ظل تواجد المحافظ واللجنة الرباعية.


هذا ومازالت المواجهات مستمرة في شمال المدنية بالتحديد في جبال الجنات والمحشاش ومنطقه الضبر حتى كتابه هذا الخبر.


وأكدت مصادر محليه صباح اليوم الجمعة لـ " اليوم برس " عن تجدد المواجهات والقصف العنيف المتبادل بين قوات الجيش ومسلحي الحوثي في المدخل الشمالي الغربي لمدينة عمران وبالتحديد في جبال الجنات والمحشاش ونقطة الضبر الأمنية ، حيث شهدت هذه المناطق اشتباكات ومواجهات بمختلف انواع الأسلحة .


يأتي هذا التصعيد بعد مباغتة مسلحي الحوثي ومواجهتهم مواقع الجيش في تلك المناطق منذ فجر اليوم واستمرار المواجهات حتى اللحظة .


وقالت المصادر أن  قوات الجيش المرابطة في جبل المرحة جنوب المدينة قصفت بالدبابات مواقع لمسلحي الحوثي في جبال المحشاش والجنات ردا على هجومهم السابق.


ومن جانباً اخر افاد مراسل " اليوم برس "  ان اشتباكات عنيفه ومباشره منذ ظهر اليوم الجمعة بخط الاربعين شمال مدينة عمران بين الجيش ومسلحي الحوثي ، بالإضافة إلى تجدد المواجهات جنوب المدنية وقصف حوثي على موقع سوده عدان العسكري المطل على مبنى المحافظة.


هذا وكانت مصادر محلية قد تحدثت عن استشهاد  5 جنود وجرح العشرات في جبال الجنات والمحشاش ومقتل نحو ١٥ حوثيا وجرح العشرات وتكبد هم خسائر كبيرة.


يأتي هذا في ظل تواجد محافظ المحافظة واللجنة الرباعية المشرفة على وقف اطلاق النار بمبنى محافظه عمران في ظل استغراب سكان المدينة الذي عبروا عن سخريتهم من اللجنة التي وصفوها بانها باتت تشرف وتطلع على سير المواجهات المسلحة من مبنى المجمع الحكومي بدلا من الاشراف على ايقافها.


هذا ومازالت المواجهات مستمرة في شمال المدنيه بالتحديد في جبال الجنات والمحشاش ومنطقه الضبر حتى كتابه هذا الخبر.
 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< ( بالفيديو) الجزائر تدخل تاريخ المونديال وتصل دور الـ 16
< ( بالفيديو) في مقابلة تلفزيونية مع قناة دبي .. باسندوة يتهم الرئيس السابق "صالح" بإحتجاجات الأربعاء الماضي - ويقول أن الرئيس السابق كان يتمنى إعتقال الرئيس هادي
< الشفافية اليمنية تنفذ ندوة بعنوان استرداد الأموال اليمنية المنهوبة (الواقع والمأمول)
< إعلان هام من وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة
< إحصائية نهائية رسمية للقتلى والجرحى نتيجة العمل الإرهابي الذي قام به مسلحون اليوم بسيئون
< محافظ عمران يصل إلى المحافظة ويعقد إجتماعاً مع اللجنة الأمنية بحضور مدير دائرة الإستخبارات العسكرية .. والحوثيون يرفضون الإنسحاب من المواقع المستحدثة على طريق عمران صنعاء
< الفيفا يوقف سواريز 9 مباريات و4 أشهر وتغريمه مبلغ مالي بعد " عضه " لـ جورجيو كيليني

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1-
ناصح -- 28-06-2014
أنصح الجيش والشعب بمقاتلة الحوثي في الشهر لأن أسحارهم تبطل في رمضان ويتربطوا شياطينهم فهزيمتهم لا محاله منها فهل تفكرون أنهم يريدون الهدنه في رمضان لأنهم يخافون من الهزيمه
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: