الرئيس الروسي " بوتن " على زجاجة عطر.. والكرملين يحذر

 
أصدرت العلامة التجارية الفاخرة "ليدرز" عطرا جديدا يحمل صورة الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، مما أثار حفيظة الكرملين ودعاه إلى إطلاق رد تحذيري.
ونقلت وكالة "ربتلي" الروسية أن العطر الجديد يتكون من مزيج من الليمون والبرغموت والكشمش الأسود بالإضافة إلى خشب الأرز والصنوبر، والتنوب والمسك.
وكانت العلامة التجارية أطلقت أول إصداراتها في ديسمبر 2015 في متجر GUM في موسكو.
ويقول مؤسس شركة "ليدرز" التجارية مكسيم فومشيوف: "بدأت صناعة العطور للتعبير عن التفاني لبعض القياصرة والأباطرة والرجال الأقوياء. ومن هنا جاءت فكرتي بتخصيص عطر لفلاديمير بوتن. العطر هو منتج فائق التكنولوجيا حقا".
إلا أن الفكرة لم ترق للكرملين على ما يبدو، وحذر المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف، في بيان، من استخدام اسم بوتن لأغراض تجارية.
وتوصل فومشيوف إلى فكرة توسيع العلامة التجارية وابتكار عطور نسائية، مكونة من البرغموت والورد والفاوانيا (عود الصليب) ونبات الليلك وأخشاب الأرز وجوزة الطيب وخشب الصندل والفانيليا.
ووراء العطر "ليدرز نمبر وان" الذي خصصه فومشيوف في البداية لبوتن قصة عالمية، فقد تم ابتكار العطر نفسه في فرنسا بمساعدة مصمم العطور فلاد ريكونوف، وهو من بيلاروسيا، بينما، في حين تم تصميم المنتج ككل في بولندا صنعت زجاجة العطر في إيطاليا.
وعلق فومشيوف على قاعدة عملائه المستهدفين، قائلا: "تم ابتكار العطر لجميع من يحبون العطور. لكن من ناحية أخرى، هو أيضا مخصص لمن يحبون ويؤيدون رئيسنا"
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< اليمن يتلقى هزيمة قاسية من إيران في كأس آسيا
< قوات الجيش الوطني تحرر مناطق واسعة جنوبي شرق مديرية حرض بحجة
< نجاة قائد عسكري من محاولة إغتيال في تعز
< ناطق التحالف يكشف آخر مستجدات تطبيق إتفاق السويد وكيف يتعامل الحوثيين مع ذلك الإتفاق
< الرئيس هادي يرأس اجتماع استثنائي لمستشاريه بحضور نائبه ورئيس فريق المشاورات
< مسؤول كويتي يتوقع إستضافة بلاده لجولة جديدة من المباحثات اليمنية
< غريفيث يغادر صنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: