اعتقال مصريين في السعودية... والقاهرة تصدر بيان

 
أعلنت القنصلية المصرية في الرياض، مساء أمس الجمعه، عن تشكيل خلية أزمة لمتابعة ملف اعتقال عدد من المصريين، من بين محتجين من جنسيات أخرى، في منطقة الظهران بالسعودية.
وقالت القنصلية، في بيان لها عبر صفحتها على "فيسبوك": "تتابع القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في الرياض باهتمام بالغ تداعيات تجمهر عدد من العاملين — من جنسيات مختلفة — في إحدى شركات المقاولات بمدينة الظهران اعتراضا على تأخر رواتبهم".
وأضافت: "أسفر الاحتجاج عن القبض على عدد منهم من بينهم مواطنين مصريين، حيث شكلت خلية أزمة لمتابعة الأمر، وأوفدت صباح الجمعه المستشار القانوني للبعثة إلى الظهران، حيث التقى بالمسؤولين الأمنيين والمسؤولين بالنيابة العامة للتعرف على الوضع القانوني لمواطنينا وتقديم ما يمكن من دعم لهم، كما التقى بجميع مواطنينا المحتجزين للاطمئنان على أحوالهم".
وأردف البيان المصري: "وإذ تؤكد القنصلية أنها ستظل تتابع هذا الأمر لتقديم كل ما يسعها من مساعدة ودعم، فإنها تلفت النظر من جانب آخر إلى أهمية الالتزام بالقوانين والنظم والقواعد المطبقة في المملكة العربية السعودية".
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< آخر مستجدات المعارك بين الحوثيين وقبائل حجور
< اليماني يلتقي مجموعة سفراء الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن
< الرئيس هادي يستقبل قائد القوات المشتركة الأمير فهد بن تركي
< رئيس الوزراء يلتقي لجنة تنسيق إعادة الانتشار في الحديدة
< شبان "يشحنون" صديقهم مع الأمتعة على متن طائرة!
< دراسة: المتزوجون أقوى جسديا من العزاب!
< سبب مرض ألزهايمر قد يعيش داخل فمك!

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: