معارك عنيفة وعمليات نوعية لمقاومة آل حميقان والعمالقة تدخل على خط المواجهات

 
ارتفع منسوب العمليات العسكرية التي نفذتها مقاومة آل حميقان، خلال اليومين الماضيين، في عدة جبهات من مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء مع دخول قوات العمالقة مسرح العمليات العسكرية بسلاح نوعي وبغطاء جوي من مقاتلات التحالف العربي، لترتفع بذلك الخسائر البشرية لمليشيات الحوثي وفي عتادها العسكري.
وأبدى قائد اللواء الرابع عمالقة العميد نزار الوجيه، استعداده للوقوف ودعم مقاومة آل حميقان وإسنادهم في معاركهم مع مليشيات الحوثي حتى تطهير مناطقهم ودحر الميليشيا من محافظة البيضاء.
وبحسب المركز الإعلامي لألوية العمالقة، فقد التقى الوجيه بمشايخ آل حميقان وقيادات مقاومة مديرية الزاهر خلال زيارة قام بها على رأس تعزيزات عسكرية، مشيداً بدور المقاتلين من رجال قبائل الزاهر الذين صمدوا أمام همجية وغطرسة مليشيات الحوثي وكبدوهم خسائر فادحة.
 
وبحسب تقارير صحفية تمكنت، مقاومة آل حميقان مسنودة بالعمالقة، الاثنين، من قنص 3 عناصر للمليشيات الحوثية في موقع الأريل وتفجير طقم حاول انتشال جثثهم من الموقع.
 
كما استهدف طيران التحالف العربي موقعاً للمليشيات بجبل الجماجم بمديرية الزاهر، مؤكداً إعطاب دبابة متمركزة في الموقع ومصرع من فيها.
 
وكانت مليشيات الحوثي تكبدت، الأحد، خسائر فادحة في الأرواح والمعدات والآليات العسكرية في عدة جبهات على يد المقاومة آلمشتركة من آل حميقان والعمالقة والتي استخدمت صواريخ حرارية موجهة لأول مرة في جبهات مديرية الزاهر، حيث لقي ما لا يقل عن 23 عنصرا حوثيا مصرعهم وتدمير 5 آليات وعربات عسكرية خلال الاشتباكات مع المقاومة، وبغارات للتحالف العربي.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تبادل أسرى بين الحكومة الشرعية والحوثيين
< السعودية تدعو مجلس الامن إدراج الحوثيين ضمن قوائم الإرهاب الدولية
< ناطق التحالف يؤكد استهداف الحوثيين لمجلس النواب بــ 13 طائرة
< "فيفا" في ورطة بعد رفض الكويت لشروط إقامة مباريات مونديال 2022
< بيان شديد اللهجة لـ"حزب الله" بشأن الأزمة العراقية البحرينية
< إمتيازات لمستوردي المشتقات النفطية يكشف عنها البنك المركزي اليمني
< الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: