راديو صوت العرب من أميركا يطلق شعار "كلنا عباد الله" في رمضان


بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، أطلق راديو "صوت العرب من أميركا" دعوة لنشر قيم التسامح والمحبة بين البشر جميعًا، وذلك تحت شعار "كلنا عباد الله".

وقال فريق الراديو في بيان له بمناسبة إطلاق الشعار:"رسالتنا لكم خلال شهر رمضان لهذا العام ستركز على دعم قيم المساواة بين جميع الطوائف والأعراق وأتباع الديانات المختلفة، وتأكيد قدسية كل دور العبادة (مسجد، كنيسة، معبد)، فكلها أماكن مقدسة لا يجوز الاعتداء عليها، ففيها نقوم جميعًا بعبادة الله، وهي الصفة التي نتفق فيها حتى لو اختلفت الديانة أو طريقة ونهج العبادة".

وأكد البيان أن معاني وأهداف شعار "كلنا عباد الله" ستكون محور برامج وفقرات الراديو خلال شهر رمضان، والتي ستركز أيضًا على إحياء الأجواء الروحانية والاحتفالية المصاحبة لشهر الصوم والسلام، شهر العبادة والتأمل، شهر العطاء للمحتاجين، والمواساة للمتألمين.

وأوضح أنه في هذا الإطار أنتجت مؤسسة "يو اس عرب ميدا" للإعلام، 3 برامج مصورة في مدينة القدس، مهد الديانات السماوية، حيث تم التصوير في كل منالمسجد الأقصى وكنيسة القيامة ومعبد السامريين في مدينة نابلس. بالإضافة إلى سلسة برامج متميزة تحت عنوان (الإيمان والحياة) يعدها ويقدمها الدكتور شادي ظاظا، ومجموعة برامج فنية وترفيهية ومسابقات تثقيفية ترتقي إلى أذواق متابعي الراديو في أمريكا وحول العالم.

تذاع هذه البرامج على الراديو خلال شهر رمضان، كما تعرض على التلفزيون، عبر شراكة متميزة هذا العام مع قناة ذى ألوان الفضائية، والتي يمكن مشاهدتها عبر الدش نيتورك على التردد 66 وسلنغ TV, وأيضًا على حلقات التواصل الاجتماعي، والموقع الإلكتروني للراديو www.arabradio.us.

ويقدم راديو "صوت العرب من أميركا" في نهاية بيانه بخالص الشكر والتقدير إلى رعاة برامجه، وكذلك فريق الراديو من الصحفيين والمراسلين والمذيعين والفريق التقني، وإلى متابعيه في أمريكا والدول العربية وفي كل مكان
 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الصحفي المقرب من طارق محمد عبدالله صالح " الصوفي " يتهم الشرعية بالتآمر على الجنوب !
< الجيش الوطني يسقط طائرة مسيرة متفجرة تابعة للحوثيين في مديرية عبس
< الشميري يبحث في بروناي إمكانية التعاقد مع تربويين يمنيين لتدريس اللغة العربية والتربية الإسلامية
< كشف سر براعة ميسي في تنفيذ الركلات الحرة
< "ميزة جديدة" من غوغل لمستخدميها
< الشيوخ الأميركي يفشل بنقض قرار ترمب الداعم للتحالف باليمن
< الحوثيون يشيعون ثلاثة من قياداتهم قتلوا شمال الضالع ( الأسماء)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: