جباري يرد على مستشار محمد بن زايد حول إنفصال اليمن

 
علق مستشار رئيس الجمهورية ونائب رئيس مجلس النواب عبد العزيز جباري على مستشار محمد بن زايد عبد الخالق عبد الله والذي قال بأن اليمن لن تكون موحده بعد اليوم !
جاء ذلك في منشور لـ " جباري " ، في صفحته على " الفيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال : شكرا لأخونا المستشار عبدالخالق عبدالله  ..شكرا لك لبشارتك لأشقائك اليمنيين بأن بلادهم بعد اليوم لن تكون موحدة ، هذه البشارة  تستحق قبله من الحوثي على جبينك ، ووسام الحسين من الدرجه الاولى .
وتابع " جباري " بقوله : فهذا الموقف الاخوي الصادق من اشقائنا الذي استنجدنا بهم  سيكتبه التاريخ بأحرف من نور وسيظل الشعب اليمني مديون لأشقائه بانهم وقفوا إلى جانبه وقت الشدة  ولم يتركوه إلا  بعد أن حولوه من دوله واحدة  موحدة إلى عدد من الدول لايعرف كم يريدون عددها ..
كما قال : هذا الانجاز إن تم لا يضاهيه إنجاز  إلا  توحيد المملكة  العربيه السعوديه علي يد المرحوم الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ، والانجاز العظيم للمرحوم الشيخ زايد موحد الإمارات العربية المتحدة رحمة الله تغشاه.. مع الفارق ان المرحومين عملوا على توحيد بلادهم والحاضرين يعملون على تجزئة بلادنا.

وقال : شكرا لك يا دكتور على هذه البشارة  والمواقف العربيه الأصيلة  فهذه المواقف المشرفه    لايتخذها إلا  الكبار   امثالك . فغيرك لم يقف معنا هذا الموقف ..فلا نتنياهو. ومن قبله شمعون بيريز ولا حتى شارون نفسه سمعنا منهم بمثل هذه البشارات . ولا حتى حكام ايران  رغم  رغبتهم الكبيرة  لذلك . بشرتنا أنكم سوف تجزؤون بلادنا بشرك الله بما تستحق . 
كما قال : لم نكن نصدق أنكم تحبوننا هذا الحب الشديد  وتريدون لليمن الخير الكثير وكانت عقولنا ترفض مثل هذا الكلام  حتى سمعناها ولمسناها منك ومن غيرك .
لكن بعد هذا لا مجال إلا تصديقك. ولن نستغرب أن تقولها في يوما ما لدولة شقيقه أخرى  بأن المملكة لن تكون موحده بعد اليوم  
واختتم جباري منشوره بقوله : ولهذا على الشعب اليمني وقواه الوطنية والسياسية ان تعي ولا عذر لأحد بعد اليوم ... وارادة الله هي الغالبة . سلام الله عليك ايها الشعب اليمني  العظيم القادر على إفشال كل المؤامرة..
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مستشار محمد بن زايد يعلنها صراحة لأول مره " لايمن موحد بعد اليوم " !
< ما هي أبرز بنود الاتفاق النووي وكيف انتهكته طهران؟
< مصر : رجل يقتل زوجته لأنها أنجبت أنثى!
< إنعقاد ورشة العمل للقيادات المجتمعية بمديرية الوحدة لتعزيز التماسك الاجتماعي
< وفاة الأمير بندر بن عبد العزيز آل سعود ( صوره)
< نائب وزير الداخلية يترأس اجتماعاً للمجلس الأعلى لقيادة وزارة الداخلية
< وصول مدمرة بريطانية إلى الخليج

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: