أمين عام حزب الإصلاح يضع إحتمالين حول سقوط عمران ويحدد موقف حزبه من الإنسحاب من الحكومة والتصالح مع الرئيس السابق صالح

 
أوضح أمين عام حزب الإصلاح عبد الوهاب الآنسي في مؤتمر صحفي عقده اليوم بصنعاء حقيقة عدد من الاشاعات التي أشيعت في الفترة الأخيرة.
 
وفي المؤتمر الصحفي أكد أمين عام التجمع اليمني للإصلاح عبد الوهاب الآنسي أن حزب الإصلاح لن ينسحب من حكومة الوفاق حسب ما دعى اليه عدد من قيادته، مشيرا الى أن حكومة الوفاق جزء لا يتجزأ من المبادرة الخليجية، وأن الاصلاح لن يكون اول من يخرق بنود المبادرة.
 
وكان رئيس برلمانية الاصلاح زيد الشامي، قد وجه دعوة من خلال منشور على صفحته بالفيس بوك دعوة لحزب الاصلاح بالانسحاب من حكومة الوفاق، كأقل ردة فعل على اسقاط عمران بيد مليشيات الحوثي الارهابية، واستشهاد العميد القشيبي.
 
وبخصوص الاشاعات التي انتشرت مؤخرا بخصوص تصالح الاصلاح مع الرئيس السابق علي عبد الله صالح، وحزب المؤتمر الشعبي العام من أجل مؤاجهة التمدد الحوثي، فقد اكد الآنسي انه با الإمكان التعاون مع حزب المؤتمر الشعبي وليس مع النظام السابق في اشارة الى عائلة صالح، وقتلة شباب الثورة.
 
وأشار الآنسي الى ان اليمن الدولة الوحيدة من دول الربيع العربي، التي لم تطالب بحل الحزب الحاكم، لافتا الى ان قانون العدالة الانتقالية الذي نوقش في مؤتمر الحوار الوطني ينص على التصالح بين افراد الشعب اليمني، معبرا عن رفض الاصلاح لاي مبادرة تخالف بنود المبادرة الخليجية او نتائج مؤتمر الحوار.
 
وطالب أمين عام الاصلاح من حكومة الوفاق بفتح تحقيق في سقوط مدينة عمران بيد مليشيات الحوثي الارهابية، موضحا ان هناك احتمالين يقفان وراء سقوطها وهما: إما العجز او الخيانة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مأرب برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< مصادر : جثمان العميد القشيبي تعرض لـ"70" رصاصة ورجله اليسرى بُترت بفأس
< مع تفاقم حدة الصراع بين الرئيس هادي وسلفه صالح على رئاسة المؤتمر .. صالح يبدأ بتقليم أظافر هادي داخل المؤتمر بتعيين رؤساء دوائر متخصصة
< عصابة مسلحة تسطو على 36 مليون ريال من أموال مكتب البريد بالمحويت والأجهزة الأمنية تتمكن من إستعادتها
< صدور قرار جمهوري ( نصه)
< في زيارة مفاجئة .. رئيس الجمهورية يزور أولاد الشهيد العميد حميد القشيبي إلى منزلهم بصنعاء
< 190 مليون دولار تعويضات لضحايا طبيب نسائي منحرف
< "شياومي" تكشف عن هاتفها الذكي Mi 4

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: