ناطق الجيش الوطني يكشف تفاصيل سقوط صاروخ على أحد المواقع بالقرب من وزارة الدفاع بمأرب

 
قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي، إن صاروخا سقط صباح الثلاثاء على أحد المواقع العسكرية التابعة لوزارة الدفاع في مدينة مأرب، أدى إلى استشهاد أحد أبطال القوات المسلحة وجرح ٢ آخرين.
وأضاف: في تصريح نشره موقع "26 سبتمبرنت" أن الصاروخ سقط على غرفة حراسة في موقع عسكري، ما أدى لاستشهاد أحد الضباط المناوبين وجرح اثنين آخرين".
وأوضح الناطق الرسمي أن هذا الاستهداف يأتي ضمن سلسلة أعمال إرهابية تستهدف الشعب اليمني وقواته المسلحة التي تخوض معارك ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران والجماعات الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون.
وأكد العميد الركن عبده مجلي، أن هذه الأعمال الإرهابية لن تثني الجيش الوطني وقيادته عن مواصلة السير نحو استكمال تحرير ما تبقى من تراب الوطن الغالي، ولن تزيد الشعب وقواته المسلحة إلا إصراراً وثباتاً للمضي نحو تحقيق كامل الأهداف المنشودة.
وأضاف العميد مجلي: أن القوات المسلحة ستظل هي الدرع الحصين والصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كافة المؤامرات والدسائس والمشاريع الفوضوية والتخريبية... مثمنا جهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية لمساندة الشعب اليمني في هذه المعركة الدفاعية لصد المخططات الرامية للعبث بأمن اليمن والمنطقة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الإماراتيين ممنوعين من دخول سقطرى !
< رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري يعلن استقالته من رئاسة الحكومة
< نجاة وزير الدفاع " المقدشي " من محاولة إغتيال ومقتل جنديين
< تعرف على الكلبة التي شاركت بعملية تصفية البغدادي
< بيريز يفتح باب ريال مدريد أمام راموس
< الخارجية الإيرانية تنصح المواطنين بعدم السفر إلى العراق
< الكشف عن موعد اتفاق الرياض بين الشرعية والانتقالي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: