وزير الداخلية " الميسري " يصل مأرب ويلتقي مدراء عموم الشرطة في محافظات اقاليم(سبأ، آزال، تهامة)

 
شدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، على اهمية تفعيل قنوات التنسيق والتعاون لجاهزية القوات المسلحة والامن من اجل تجسيد الامن والاستقرار والسيادة في المناطق المحررة.
وحسب وكالة سبأ ، فقد اكد الميسري خلال ترأسهاليوم، في محافظة مأرب لقاءاً موسعاً ضم مدراء عموم الشرطة وقيادات فروع الاجهزة الامنية في محافظات اقاليم(سبأ، آزال، تهامة) اضافة الى محافظة شبوة و مدراء عموم الادارات العامة في المكتب المتقدم للوزارة بالمحافظة بحضور وزيرا الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي والنقل صالح الجبواني ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الامن والشرطة اللواء الدكتور احمد الموساي، ان على عاتق مؤسستي الأمن والدفاع تقع مسئولية وطنية جسيمة وعبئ كبير في ظل المنعطف التاريخي والهام الذي يمر به الوطن.
ونقل الوزير الميسري للجميع تحيات  الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء..مشيرا الى ان هذه الزيارة للمحافظة تهدف الى تلمس احتياجات الاجهزة الامنية والمكاتب التنفيذية، والوقوف على العديد من القضايا الامنية.
واشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بالنجاحات التي تحققها الاجهزة الامنية في محافظة مأرب في تحقيق الامن والاستقرار ومكافحة الجريمة المنظمة ورفع قدرات وامكانات الاجهزة الامنية والشرطية ..مثمناً الدعم الكبير الذي قدمه محافظ محافظة مأرب لبناء الاجهزة الامنية والشرطية بالمحافظة والارتقاء بادائها والوصول الى تحقيق هذا النجاح .
 
وقال " وزارة الداخلية تكفلت برواتب منتسبي المؤسسة الامنية ،وقدم محافظ محافظة مأرب كل ما يلزم للاجهزة الامنية بالمحافظة لتقوم بدورها تحت اشراف وتنسيق مع رئاسة الجمهورية ووزارة الداخلية".
 
هذا وكان محافظ محافظة ،قد اشاد بالدعم الذي تقدمة القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق ركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ونائبه وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، لكافة الخطط والبرامج والجهود الهادفة الى الارتقاء بالاجهزة الامنية وتفعيل دورها في تحقيق الامن والاستقرار في المحافظة ومكافحة الجريمة..مثمناً دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودة على الدعم الذي قدموه من اجل الارتقاء باداء الاجهزة الامنية والرفع من مستوى قدرات منتسبيها.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< السفير السعودي " آل جابر " يكشف عن موعد توقيع إتفاق الرياض ومن هم الرعاه الذين سيحضرون التوقيع
< محلل سياسي يمني يعلق على بيان الانسحاب الإماراتي وأبعاده
< قوات الجيش تنشر صور جديدة تأكيداً لسيطرتها على أحور بعد طرد قوات الحزام الأمني ( صور)
< قوات الجيش تدحر عناصر الحزام الأمني وتسيطر على مدينة أحور
< العميد مهران القباطي يصل عتق إستعداداً للعودة مع قواته إلى عدن
< مباحثات يمنية - تركية لتخصيص منح للدراسات العليا وفتح معهد للغة التركية في اليمن
< السفير العمراني يبحث أوضاع العمالة اليمنية في الأردن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: