صحيفة : مسلحو الحوثي ينصبون نقاط التفتيش على مداخل عمران ويطالبون عبر مكبرات الصوت بتسليم الزكاة إلى مندوبهم في المدينة

 
بعد يوم واحد فقط من زيارة رئيس الجمهورية للمدينة ومغادرته لها بعد ساعات, نصب مسلحو الحوثي نقاط تفتيش في جميع مداخل عمران. 
 
وأكدت مصادر محلية وشهود عيان لـ "أخبار اليوم" أن مسلحي الحوثي المسلحة انتشرت بشكل كبير في شوارع المدينة ونصبت عددا من نقاط التفتيش في مداخل عمران ومنها نقطة في بيت شائع بالقرب من المجمع الحكومي ونقطة بيت عامر. 
 
وقالت المصادر "إن مسلحي الحوثي في النقاط المستحدثة يجرون تفتيشا دقيقا لجميع المارة وحتى العسكريين وبالهوية. 
 
وأكدت المصادر أن شوارع المدينة شهدت أمس انتشارا كبيرا لمسلحي الحوثي وفي جميع الجولات لتنظيم السير وتنفيذ دوريات أمنية في ظل غياب تام لأجهزة الأمن والجيش. 
 
وقالت المصادر "إن أفراد اللواء التاسع لا يغادرون مقر اللواء وأن التعزيزات التي وصلت أمس إلى مقر اللواء من محافظة صعدة تمت تحت حماية الحوثيين. 
 
المصادر ذاتها قالت أيضاً: إن سيارات حوثية جابت شوارع المدينة أمس وتنادي عبر مكبرات الصوت للمواطنين والتجار وأصحاب المحلات التجارية بتسليم الزكاة إلى مندوبهم في عمران. 
 
وقالت المصادر إن الحوثيين كانوا ينادون أمس عبر مكبرات الصوت بدفع الزكاة إلى علي حمود المآخذي الذي أقاله محافظ عمران السابق من منصبه كمدير للواجبات بالمحافظة إلا أن القائد العسكري الميداني للحوثيين أبو علي الحاكم أعاده إلى منصبه من جديد قبل أيام. 
 
إلى ذلك قالت مصادر أمنية إن مدير الأمن الجديد- الذي تم تعيينه مؤخراً- رفض استلام العمل وبدأ الدوام في إدارة الأمن, مطالباً بتقرير من الوزارة بكل المنهوبات من إدارة الأمن وما تبقى داخل الإدارة.
 
هذا وكان الرئيس عبد ربه منصور هادي قد زار قام بزيارة قبل أيام إلى مدينة عمران وتحت حماية الحوثيين التي عبر الرئيس هادي من كل نقاطهم المتمركزة على طول الطريق ،  حيث لقيت تلك الزيارة بين الترحيب والإنتقاد .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
بتصرف عن أخبار اليوم 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< استشهاد 4 جنود من قوات الأمن الخاصة وإصابة 2 أخرين وإحراق طقم عسكري في اعتداء إرهابي على نقطة أمنية بالبيضاء
< بينما المواطنون يبحثون عن المشتقات النفطية ويفترشون الأرض أمام المحطات .. شركة النفط ومصفاة عدن يتنازعان على توزيع المشتقات النفطية
< توضيح صادر عن مكتب رئيس الوزراء
< مؤيدون لغزة يقتحمون مباراة لكرة القدم وينهالون بالضرب على لاعبين إسرائيليين بالنمسا
< دفع روحه ثمناً للشرف العسكري
< "حبة سيجارة" تتسبب في تفحم خمسة أشخاص واصابة 16 شخصاً
< مدير عام مصافي عدن يكشف عن ضــخ كميـــات كبـيرة من المشتقات النفطية إلى السوق المحلي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: