وصف العميد القشيبي بالشجاع .. وزير الدفاع يكشف عن لجنة تحقيق لمعرفة أسباب سقوط عمران

 
كشف وزير الدفاع اليمني عن تشكيل لجنة للوقوف على ما جرى في عمران والتحقيق لمعرفة المسببات والاختلالات التي حدثت.. مشيراً إلى أن اللجنة سترفع نتائج التحقيق إلى لجنة أعلى مخولة بالوقوف أمام النتائج المرفوعة واتخاذ اللازم.
 
واستغرب وزير الدفاع من الادعاءات والحملات الكاذبة والمظللة التي تقوم بها بعض وسائل الإعلام لأهداف تجافي الحقيقة ولا تضع مصالح الوطن العليا أمامها أو في صدارتها.
 
وكان وزير الدفاع قد تم إتهامه من بعض وسائل الإعلام بخذلان اللواء 310 مدرع، مما أدي لاستيلاء الحوثيين عليه وقتل قائد اللواء العميد ركن حميد القشيبي.
 
وبحسب موقع وزارة الدفاع 26 سبتمبر فقد أشاد وزير الدفاع باللواء 310 مدرع وقائدة الشهيد القشيبي، واصفاً القشيبي بالبطل والشجاع واستبساله كواحد من القادة المتميزين.. وكشف أن اللواء 310 سيتم تجميعه ليعاد إلى جاهزيته .
 
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية ومعايدة للجنود في قيادة المنطقة العسكرية السادسة ومجموعة ألوية الصواريخ في قيادة المجموعة وفي معسكر صبره.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مأرب برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تسع دول عربية تعلن غداً أول أيام عيد الفطر المبارك من بينها اليمن
< اللجنة الرئاسية الخاصة بوقف القتال في الجوف تصل صعدة لنقل بنود التهدئة لقيادة جماعة الحوثي والتوقيع عليها( أبرز بنود الإتفاق)
< وفاة المغترب خالد بن أحمد حسين العرادة وزوجته وأربعة من أولاده في حادث مروري مروع أثناء عودتهم من الإمارات
< تفاصيل توقيف الشيخ أحمد محمد ناصر نائب رئيس حزب الرشاد وعضو الحوار الوطني من قبل مدير أمن لحج بعد أن قدم الأخير إعتذاره
< " بالصور " إنتقادات للحوثيين لرفعهم صور الخميني وحسن نصر الله في يوم القدس العالمي يوازيها إنتقادات لرفع صور الملك عبدالله في وقتاً سابق من قبل إصلاحيين
< "لص" ينتشل 8 هواتف خلال تشييع جنازة بصنعاء
< الإفراج عن البريطاني الذي كان مخطوفاً في اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: