مصدر بالمالية : الدعم الشهري للنفط 57 مليار فيما رواتب الموظفين 25 مليار شهرياً - ورفع الدعم عن المشتقات النفطية يحتاج إلى نيه صادقة وإدارة سليمة

 
اكد مصدر رفيع في وزارة المالية ان الدعم المالي الذي كان يذهب للمشتقات النفطية اكثر من 700 مليار ريال سنوياً.
 
واضاف" المصدر أن الدعم المالي للنفط في موازنة الدولة بصورة شهرية تبلغ 57 مليار ريال، فيما تبلغ موازنة رواتب كافة موظفي الدولة عسكرياً ومدنياً اكثر من 25 مليار ريال شهرياً.
 
وقال ذات المصدر" حالياً وبعد رفع الدعم على المشتقات النفطية لو ان هناك نية صادقة وسياسة اقتصادية سليمة للدولة في الاصلاحات، بمقدورها زيادة راتب آخر فوق راتب الموظف".
 
 واكد ان هذه المسئولية يتحملها رئيس الجمهورية والحكومة امام الله وخلقه، اذ ان اقرار رفع الدعم تم من قبلهم وليس من قبل البرلمان المخول ايضاً بذات الموضوع".
مضيفاً: واذا لم يتم ذلك مع ضبط للتجار الذين سيستغلون ذلك لرفع الاسعار، وكذا المواصلات العامة، فان الكارثة ستكون كبيرة على الشعب اليمني".
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الأمنية العليا تكشف عن أحداث اليوم الأول عقب قرار الحكومة برفع الدعم عن المشتقات النفطية
< الحكومة تُبرر للجرعة السعرية وتسرد عواقب استمرار الدعم والمالية تعد الموظفين
< بعد إقرار حكومة الوفاق رفع الدعم عن المشتقات النفطية رسمياً .. محطات الوقود تبيع منذ صباح اليوم الوقود بالسعر الجديد وسخط كبير وإحراق الإطارات في بعض شوارع العاصمة منذ صباح اليوم
< الداخلية تحذر مُرتادي الشواطئ والسدود
< وصف العميد القشيبي بالشجاع .. وزير الدفاع يكشف عن لجنة تحقيق لمعرفة أسباب سقوط عمران
< تسع دول عربية تعلن غداً أول أيام عيد الفطر المبارك من بينها اليمن
< اللجنة الرئاسية الخاصة بوقف القتال في الجوف تصل صعدة لنقل بنود التهدئة لقيادة جماعة الحوثي والتوقيع عليها( أبرز بنود الإتفاق)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: