ما لم تفعله الأندية الإنجليزية قد يفعله كورونا... هل يحرم ليفربول من البطولة؟

 
يبدو أن "نحس" التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بكرة القدم، يلاحق ليفربول، وذلك بعد قرار تأجيل المسابقة لغاية 3 أبريل/نيسان، المقبل.
حيث تسبب انتشار فيروس "كورونا" لإيقاف الدوري الممتاز، في الوقت الذي يحتاج فيه ليفربول لـ6 نقاط فقط من 9 مباريات ليتوج بالبطولة الغائبة عن خزائنه منذ أكثر من 30 عاما.
ويحتل ليفربول حاليا صدارة الترتيب بـ82 نقطة من 29 مباراة، قبل تسع جولات من إسدال الستار على المسابقة المحلية، ويتفوق الريدز بفارق 25 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، الذي حصد 57 نقطة من 28 لقاء.
وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن القرار النهائي سيكون من خلال إدارة الدوري والقائمين عليه، ممثلة بالرئيس المؤقت كلاوديا أرني، والمدير التنفيذي ريتشارد ماسترز، وكيفن بيستون.حيث سيكون هناك مشاروات بين الأندية الـ20 بخصوص القرار النهائي، ليكون القرار النهائي بيد إدارة البطولة.
وحول إمكانية استمرار البطولة، قالت الصحيفة إن التأجيل يمكن أن يمتد وفقا لما سيصدر عن الحكومة من نصائح، والقرار سيتم اتخاذه في نهاية مارس/آذار الجاري، ومن المحتمل ألا نرى الدوري الإنجليزي حتى مايو/أيار المقبل، وفقا لحجم انتشار الفيروس.
وثبتت إصابة كل من ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، وكالوم هودسون أودوي، لاعب تشيلسي بفيروس كورونا، بالإضافة إلى ظهور أعراضه على أحد اللاعبين في إيفرتون، إلى جانب وجود 3 لاعبين من ليستر سيتي في الحجر الصحي.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< عدم وجود اجراءات لمواجهة فيروس كورونا يقلق اليمنيين
< الإيرانيون يتهافتون على شراء الأغذية بعد إغلاق الشوارع والمتاجر ( صوره)
< دول عربية مستفيدة من انخفاض أسعار النفط .. تعرف عليها
< ترامب يعلن حالة الطوارئ في الولايات المتحدة
< أمير قطر يوجه بإرسال مساعدات طبية عاجلة إلى إيران
< بيان صادر عن طيران اليمنية بخصوص وقف رحلاتها الى السعودية
< وزارة الكهرباء بصنعاء تحذر ملاك المولدات الخاصة المخالفين لرسوم الاشتراك وتكاليف دخول الخدمة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: