اللواء ثابت جواس يعود إلى الواجهة من خلال وساطة عسكرية لوقف نشوب الحرب

 
استجابة للدعوة الوطنية الهامة التي دعا اليها الشخصية الوطنية والعسكرية المعروفة اللواء الركن ثابت مثنى جواس قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاة عقد مساء اليوم اجتماعا استثنائيا تشاوريا للم الشمل الوطني الجنوبي والاعداد القتالي والمعنوي العالي لمواجهة التهديدات التي اطلقتها قيادات المليشيات الانقلابية المتمردة بغزو الجنوب واسقاط المنطقة العسكرية الرابعة، وتهيئة الاجواء لتنفيذ محددات أتفاق الرياض بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي الذي رعته المملكة العربية السعودية الشقيقة.
حيث عقد مساء اليوم بمقر المنطقة العسكرية الرابعة بالعاصمة عدن ، أجتماعا تشاوريا هاما للجنة التهدئة ( بين قوات الإنتقالي وقوات الجيش ) برئاسة اللواء الركن ثابت مثنى جواس ، بحضور اللواء الركن ابوبكر حسين محافظ محافظة أبين ـ قائد محور أبين واللواء الركن فضل حسن محمد قائد المنطقة العسكرية الرابعة وعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر وقادة المحاور والالوية وعدد من الشخصيات الاجتماعية، أكد فيه المشاركين على تأييدهم المطلق لاتفاق الرياض بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي الذي رعته المملكة العربية السعودية الشقيقة ، والعمل الجاد والمشترك بروح الفريق الواحد مع طرفي الاتفاق ورعاة الاتفاق وقيادة قوات دول التحالف العربي في عدن والمناطق المحررة لتنفيذ محددات الاتفاق الرامية حشد الامكانيات لمواجهة العدو الرئيسي في معركتنا المصيرية المشتركة ضد المشروع الكهنوتي والاطماع الايرانية في المنطقة. 
كما اكد المشاركون على ضرورة مواصلة العمل وتعزيز الاجراءات الامنية ولم الشمل الوطني الجنوبي في مواجهة التهديدات العلنية والتحشدات العسكرية لقادة المليشيات العسكرية الانقلابية المتمردة التي توعدت باجتياح المنطقة العسكرية الرابعة وغزو الجنوب .. واخذ تلك التهديدات على محمل الجد .. والعمل المشترك مع قوات التحالف العربي المشاركة في عاصفة الحزم ، لرفع اعلى درجات اليقظة والاستعداد والجاهزية القتالية والمعنوية لقوات الجيش والأمن والمقاومة الجنوبية والحزام الأمني .. في التصدي لها.
هذا وتم الاتفاق على برنامج عمل ومهام اللجنة والتواصل بالقيادة السياسية العلياء لطرفي أتفاق الرياض ممثلة بالرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة واللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة قوات دول التحالف العربي المشاركة في عاصفة الحزم .. وتنظيم الجهود المشتركة لمواجهة كافة التحديات التي يواجهها الوطن والشعب مع المليشيات العسكرية الانقلابية المتمردة .. وعلى الصعيد ذاتة اكد المشاركين على اهمية تعبئة وحشد كافة الطاقات وتنظيم الجهود المشتركة مع الجهات المختصة في مواجهة مخاطر فيروس كرونا الذي يهدد المجتمع.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< محمد علي الحوثي يلتقي " غريفيث " عبر دائرة تلفزيونية ( صوره)
< لماذا يصعب القضاء على فيروس كورونا الجديد؟
< ملايين اليمنيين مطالبين بغسل أيديهم للوقاية من كورونا وهم بدون مياه
< منظمة الصحة العالمية تزف خبر غير سار بشأن كورونا
< الصحة الإيرانية : كل 10-12 دقيقة يموت شخص في إيران جراء فيروس كورونا
< المقدشي يشيد بالالتفاف الشعبي المساند للجيش الوطني في مواجهة الحوثيين
< نجوم بايرن ميونخ يتنازلون عن 20% من رواتبهم

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: