بالصور .. محافظ حضرموت يشهد حفل تخرج الدفعة الاولى لطلاب كلية الشرطة بالمحافظة

 
شهد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، حفل تخرّج الدفعة الأولى من طلاب كلية الشرطة بحضرموت للعام الجامعي 2019 -2020م.
وفي الحفل الذي اقيم بساحة العرض بالكلية بمنطقة الريان مدينة المكلا،ألقى المحافظ البحسني كلمه أعرب فيها عن عظيم السعادة بتخرّج الدفعة الاولى من كلية الشرطة بحضرموت بعد إكتمال إعدادهم كضباط شرطة يحملون الشهادة والمعارف العلمية والعملية في القانون وعلوم الشرطة بما يؤهلهم لأداء مهامهم الوطنية بكفاءة واقتدار.
وحسب وكالة سبأ ، فقد قال محافظ حضرموت "إن قرار فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة رقم 18 لسنة 2019م مثّل حدثاً بالغ الأهمية بإنشاء كلية الشرطة بحضرموت ليعدّ هذا المنجز من أهم منجزات حضرموت في العصر الحديث وصرحاً أكاديمياً ومنارة للعلم، تعمل على إعداد جيل من الضباط الأكفاء يحملون رسالة الوطن ويسهمون في خدمة المجتمع في مختلف الجوانب الأمنية والإنسانية".
واضاف المحافظ في الحفل الذي حضره وكيل وزارة الداخلية اللواء الركن سعيد العامري، ومدير عام دائرة الاستخبارات بالجمهورية العميد جغمان الجنيدي، ووكلاء المحافظة والوكلاء المساعدين، ومدير الكلية العميد الركن سالم الخنبشي، ومدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير التميمي، وأركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم، ونواب مدير الكلية، وعدد من الضباط والقيادات الأمنية والعسكرية والمدنية"أن التخرج يأتي متزامناً مع الاحتفالات بالذكرى الرابعة لتحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة"..مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية بحضرموت، حرصت على أن تمضي كلية الشرطة في طريق التطوير والتحديث لبرامجها التدريبية والتعليمية، ومنشآتها الأكاديمية.
وخاطب المحافظ الخريجين بالقول"اننا على يقين تام بأنكم وأنتم تقفون على أعتاب مرحلة جديدة في حياتكم المهنية في ميدان الشرف والعطاء، ستكونون على قدر المسؤولية الوطنية في اتقان العمل والارتقاء بالأداء، وعكس ما تلقيتموه من علوم نظرية وميدانية على أرض الواقع بتفانٍ ومثابرة وانضباط، واضعين نصب أعينكم أمانة الوطن وأمنه، وأن تكونوا القوة التي تقف الى جانب العدل، والعين الساهرة على أمن المواطن".
من جانبه، أعرب مدير الكلية،عن سعادته بتخرج الدفعة الأولى من الكلية متسلحين بعلوم المعرفة والتدريب والانضباط ليسهموا في حفظ الأمن والاستقرار..مشيراً الى سعي الكلية بأن يكون هذا التخرّج نقطة انطلاق نحو تطوير الكلية.
وفي كلمة الخريجين التي ألقاها الطالب أحمد المرشدي أعرب فيها نيابة عن زملائه عن خالص الشكر لمحافظ حضرموت وقيادة الكلية والمعلمين على جهودهم المتواصلة في دعم الكلية والطلاب الدارسين فيها.
وأدى الخريجون أمام المحافظ والضيوف، عرضاً عسكرياً مهيباً عكسوا خلاله ما تلقوه من معارف وتدريبات وانضباط.
وجرى إعلان النتيجة النهائية للخريجين والتي أوضحت تقدّم 139 طالباً للامتحان، نجح منهم 139 طالباً، ب نسبة النجاح 100 بالمائة، وحصل على تقدير امتياز 40 طالباً، وعلى تقدير جيد جداً 88 طالباً، وعلى تقدير جيد 11 طالب.
وقام المحافظ في ختام الحفل بتكريم الطلاب الأوائل بشهادات التميز والتفوق.
 
 
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< إفلاس أول شركة نفط صخري في الولايات المتحدة
< السعودية تقصر مهنة جديدة على السعوديين فقط وتحذر المخالفين
< البنك المركزي بعدن يعلن وصول الموافقة على سحب 127 مليون دولار من الوديعة السعودية
< تعرًف على الـ 6 مراحل لتطوير لقاح كورونا
< منظمة الصحة العالمية : عدد الإصابات بفيروس كورونا سيصل إلى مليون والوفيات 50 ألفا خلال أيام
< أول تعليق لمحافظ مأرب " العرادة " عقب الإنتصارات التي حققتها قوات الجيش والقبائل في صرواح
< بيان صادر عن الخدمة المدنية بصنعاء بشأن تمديد تعليق العمل لموظفي الدولة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: