الإعلان عن التكفل بفحص العالقين بمنفذ شرورة مجاناً

 
أكد السفير اليمني في السعودية شائع محسن الزنداني بانه وبناء على توجيهات وزير الخارجية وعلى المتابعة والتنسيق مع الأخ السفير علي العياشي القنصل العام في جدة بشأن المعالجة العاجلة لوضع الاخوة اليمنيين المسافرين العالقين المتواجدين حاليا في منفذ الشروة والذي يبلغ عددهم 950 شخصا تقريبا، فقد تم التوصل الى معالجة استثنائية لوضعهم.
وافاد الأخ السفير القنصل العام علي العياشي بانه ومن خلال التنسيق والتواصل مع الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية بمنطقة نجران ومدير منفذ الوديعة البري، تم التوصل الى معالجة استثنائية للعدد المتواجد حاليا هناك شريطة اجراء الفحوصات الطبية اللازمة PCR وستتم بصورة مجانية. 
واضاف انه تم التنسيق مع مدير مستشفى الشرورة العام والاتفاق على ان تجري العملية بصورة منتظمة حتى يستفيد منها الاخوة المتواجدين هناك وعدم توجه الاخوة اليمنيين من بقية المناطق الى منطقة الشروره، وسيتم ابلاغ الاخوة المتواجدين هناك بالألية التي سيجري اتباعها لأجراء الفحوصات بمعدل 150- 200 شخصا باليوم اعتبارا من مساء اليوم.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< وفاة الصحفي أحمد الحبيشي بصنعاء
< تعرًف كيف جعل مؤسس تيك توك التطبيق عالميا؟
< مكة المكرمة تسجل ارتفاعا في الإصابات بفيروس كورونا
< قيادات أمنية وعسكرية تصل جزيرة حنيش ( صوره)
< رئيس وزراء بريطانيا يوضح 3 شروط لإجراء اختبار كورونا في بريطانيا
< الإعلان عن تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا في اليمن
< وفيات بفيروس كورونا في إسبانيا - صفر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: