زيدان يعلق على خسارة ريال مدريد المفاجئة

 
أبدى مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، استياءه من خسارة فريقه المفاجئة أمام قاديش 0-1، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإسباني.
وقال زيدان في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "قاديش أظهروا إيقاعا أفضل، ورغبة أكبر، وليس لدينا أعذار. لعبنا مباراة سيئة، ولسنا سعداء".
وأضاف: "ما حدث وارد في كرة القدم، لكن الأمر كان معقدا للغاية منذ البداية.. كانوا (قاديش) قادرين على تسجيل هدفين أو ثلاثة في الشوط الأول، ولم يكن ليحدث أي شيء. لا عذر لنا".
وتابع زيدان: "أسوأ مباراة لي؟ لقد خسرنا ثلاث نقاط فقط، وهي ثلاث نقاط مهمة، لكن لا شيء أكثر، والآن علينا التفكير في المباراة المقبلة".
وأردف: "بداية المباراة هي أكثر ما يقلقني، حيث قاموا (لاعبو قاديش) بالكثير من الفرص، وهذا صحيح أن هذه الخسارة نتيجة للبداية السيئة".
وأكمل "زيزو": "الهزيمة يمكن أن تترك بصمة؟ لا أعتقد ذلك، وسنحاول القيام بالأمور بشكل صحيح، وهذه الليلة نمر بوقت سيئ، لكننا سنحاول تغيير هذا".
وجاءت هزيمة الريال قبل أربعة أيام فقط من خوضه مباراته الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم أمام ضيفه شاختيور دانيتسك الأوكراني، وقبل أسبوع من مواجهته لغريمه التقليدي برشلونة في كلاسيكو إسبانيا، ضمن المرحلة السابعة من "الليغا".
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تحذير من المركز الوطني للأرصاد في هذه المناطق
< عملية عسكرية مفاجأة تطلقها القوات المشتركة وتحرر مواقع في الضالع بإتجاه محافظة إب
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأحد
< إيران تعلن إنتهاء الحظر الدولي على تسلحها
< أيهما أفضل للصحة .. زيت الزيتون أم زيت دوار الشمس؟
< هذه تفاصيل وموعد عودة 560 ألف مصلٍ للمسجد الحرام
< قيادي مؤتمري يكشف حجم الأموال التي يمتلكها حزب المؤتمر وينتقد دور أحمد علي عبدالله صالح

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: