صدور العدد الأول من مجلة "يمن invest"

 
صدر مؤخراً عن الهيئة العامة للاستثمار العدد الأول من مجلة "يمن invest"، باللغتين العربية والانجليزية.
ويضم العدد في طياته مجموعة من المواد الصحفية والمقالات والحوارات والكتابات والتحليلات المهمة والثريّة، أُخرِجت في قالب فني مميز.
في المقال الافتتاحي للعدد بعنوان "الاستثمار والمسؤولية الوطنية"، تطرق الاستاذ محمد سالم باسندوة رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للاستثمار، الى الدور الحيوي للاستثمارات، وجهود الحكومة لتأمين بيئة استثمارية تنافسية وجاذبة.. منوها بجهود قيادة الهيئة العامة للاستثمار في الترويج للفرص الاستثمارية الواعدة التي تكتنزها اليمن في مختلف القطاعات.

وحددت المجلة في افتتاحيتها "إطلالة جديدة ... لأفق واعد"، بقلم الدكتور/يحيى صالح محسن رئيس الهيئة العامة للاستثمار المشرف العام، بعض أهدافها، موضحا أن الهيئة تأمل أن تسهم في نشر ثقافة الاستثمار وآفاقه الواعدة في اليمن، والمسئولية التشاركية في توفير البيئة الاستثمارية الملائمة والجاذبة لرؤوس الأموال المحلية والخارجية.. معربا عن التطلع  من هذه المجلة المتخصصة أن تمثل رافداً إعلامياً وترويجياً للاستثمار في اليمن.
وضم العدد الاول من المجلة في ابوابه المختلفة عدد من الحوارات والتقارير والتحقيقات والمقالات، التي ركزت على الشأن الاقتصادي عامة والاستثمار بشكل خاص، والجهود المبذولة لتحسين البيئة الاستثمارية وجذب الاستثمارات، اضافة الى طرح فرص استثمارية مقترحة في المجال السياحي امام المستثمرين.
وخصصت المجلة ملف كامل عن مؤتمر الحوار الوطني الشامل بعنوان  " نقاط الحوار الوطني توضع على حروف مستقبل اليمن الجديد"، ركز على القضايا التنموية والاستثمارية في المؤتمر وحظها من النقاشات والمخرجات، وركز على تناول مخرجات فريق التنمية الشاملة والمستدامة بالمؤتمر، ولقاءات مع رئيس وأعضاء الفريق وأكاديميين ومختصين وأعضاء في مؤتمر الحوار حول هذه المخرجات، ورؤاهم وتوقعاتهم لمستقبل التنمية والاستثمار في اليمن على ضوء هذه المتغيرات.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< في تصويت . 64% يفضلون أن تكون المرحلة التأسيسية عامان
< السعودية: أحياء من منطقة حائل تغرق في الظلام الدامس
< طهران وموسكو تتفاوضان حول مقايضة النفط بأسلحة روسية
< رئيس برشلونة يُواجه خطر "السجن" .. بسبب صفقة نيمار
< أرباح "آب ستور" تتجاوز 10 مليارات دولار بـ2013
< "غالاكسي إس 5".. في مارس أو أبريل 2014
< أطباء بريطانيون: السكر أكثر خطورة من التدخين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: