الحكيمي يكشف اللحظات الأخيرة لفشل حملة "14 يناير" وعلاقتها بالمد المتحالف في المحافظات

 
حذر عدد من شباب الثورة السلمية 11 فبراير من الانخداع والنزوع أو المشاركة في مسيرة 14 يناير حيث كشف عدد من الشباب من يقف خلف الحملة التي تكشف الجهة الخفية التي تقف خلفها.
 
وفي تصريح خاص لـ"اليوم برس" قال باسم الحكيمي، لقد اتضح الأمر وفهم الجميع من يقف خلف حملة 14 يناير وان النظام السابق هو من يدير هبة 14 يناير وان الغرض منها اغراق البلاد في فوضى، وكشف الحكيمي على أن الاشخاص الذين تم استجلابهم من جميع المحافظات للمشاركة في ما يسمى الاحتفال بذكرى المولد النبوي كانوا مستعدين للنزول صباح اليوم وفق المخطط المرسوم لهم لكن بعضهم عادوا الى محافظاتهم لكي لا يتحملوا تكاليف الاقامة في الفنادق ليلة أمس ولذلك اشيع أن الحملة تم إلغاءها.

 
وأشار الحكيمي إلى أن هناك مؤتمر صحفي سيعد اليوم أو غداً لكي يكشف حقيقة حملة 14 يناير وعن من كان يقف وراء هذه الحملة.. وما الغرض الرئيسي منها.. ومن كانت تستهدف.. ولماذا تم إلغاءها.. وماهي التهديدات التي تعرض لها المؤتمر.
وشكر عضو مؤتمر الحوار الشباب الذين عادوا الى صوابهم ورفضوا ان يكونوا شماعة يستخدمها المخلوع لنشر سمومة الخبيثة داخل الوطن.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< نظرية أم القرى الشيعية ...
< عاجل: الشرعبي: حملة «انقاذ 14 يناير» مستمرة وستنطلق من باب اليمن
< في صورة لن ينساها التاريخ - ناطق السلفيين : لقد تفاوضنا كي يتم إخراج الحوثيين من بلادنا فتم إخراجنا نحن - اليوم برس ينشر نداء " السلفيين"
< صعدة : الحوثي يعطل المدارس ويشكل لجانه من الطلاب والمعلمين لللاحتفال بالمولد النبوي
< عدن : بناء قدرات نشطــــــــــــــاء المجتمع المدني
< النائب الثاني لمؤتمر الحوار الوطني يعلن الـ 25 من يناير اختتام مؤتمر الحوار الوطني
< أًريدُ أن أحتفل.. لكنّ الظلام دامسٌ !

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1-
في الصميم -- 14-01-2014
ليس هناك من ثورة سابقة وانما شوية عيال كانوا الساحة في بداية 2011 وبعدها ليس الا شباب بتوع سندوتشات ، وها قد من كان يقف خلفهم ابتدا يستثمرهم مرة ثانية كما كان يعمل في 2011 اما من سوف ينزل فهو على حق بعد فشل حكومة النفاق
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: