هاشتاغ "السيسي يحتقر الخليج" يشعل تويترويتصدر الأول عالمياً

 
تصدّر هاشتاغ ‫"‏السيسي يحتقر الخليج" المركز الأول عالميا لأكثر هاشتاغ تداولا عبر موقع تويتر، وذلك منذ إذاعة تسريب للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حول علاقته ومكتبه بدول الخليج بعد الانقلاب.
 
وكانت قناة "مكمّلين" الفضائية بثت تسريبا جديدا منسوبا للرئيس المصري عندما كان وزيرا للدفاع، قبل أيام من ترشحه لرئاسة الجمهورية.
 
ويكشف التسريب حوارا دار بين السيسي ومدير مكتبه آنذاك عباس كامل وعضو المجلس العسكري محمود حجازي، وقد وصف الحوار دول الخليج بأنها أنصاف دول تمتلك مبالغ ضخمة.
 
وعلق جابر الحرمي رئيس تحرير جريدة الشرق القطرية بقوله "التسريبات التي ظهرت لا تسيء إلى الخليج قادة وشعوبا، بقدر ما تسيء إلى مصر وشعبها العظيم".

بدوره، وصف الكاتب الأردني ياسر الزعاترة حديث السيسي بقوله "السيسي يتحدث بمنطق اللصوصية والمرتزقة لا بمنطق زعماء الدول، ويتعامل مع الأشقاء بروحية الابتزاز".
 
وغرد النائب الكويتي وليد الطبطبائي قائلا "طالما احنا أنصاف دول يا ليت نقلص وفدنا لقمة شرم الشيخ للنص عشان ما نأخذ أكثر من حقنا".
 
أما سلامة عبد القوي فغرد "ما كل هذا الحقد يا سيسي للخليج"، بينما قال طارق بدران "أتمنى أن تأخذ دول الخليج الكرام موقفا حازما ضد هذه العصابة".
 
على الطرف المقابل غرّد مؤيدون للسيسي عبر هاشتاغ مضاد بعنوان ‫"‏السيسي يحترم الخليج"، إلا أنه لم يأت ضمن المراكز العشرة الأكثر تداولا حتى الآن، سواء عالميا أو في مصر.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مسلحون حوثيون يقتحمون مكتب رئاسة الجمهورية
< البغداديون يتجولون بحرية ليلا بعد رفع الحظر
< صدور قرار " اللجنة الثورية الحوثية " بتعيين مديراً لمكتب رئاسة الجمهورية
< أتليتكو يمزق شباك ريال مدريد برباعية نظيفة
< كيف تناولت الصحف الدولية تطورات الأوضاع في اليمن؟
< الحزب الاشتراكي يحدد موقفه من ا"لإعلان الدستوري الحوثي" "نص البيان"
< المؤتمر الشعبي العام يكشف عن موقفه تجاه " الإعلان الدستوري الحوثي " ( نص البيان)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: