الحجوري: خرجنا والدموع تلف العيون وقد حصل علينا من العدوان مالا يحصل على الوحوش ( تفاصيل المحاضرة)

 
 
 
 
 
توافدت مساء الجمعة جموع كبيرة من المواطنين الذين احتشدوا إلى مسجد السنة بسعوان في العاصمة صنعاء ما بين صلاة المغرب العشاء ليستمعوا لفضيلة العلامة يحيى الحجوري رئيس مركز دماج المتواجد مع أهالي دماج والطلاب الدارسين بدار الحديث بسعوان حيث قدر البعض بأن الأعداد بلغت  بالآلاف.
 
وقال الشيخ يحيى الحجوري، في كلمته مساء الجمعة: طلاب العلم بدماج لا يريدون علواً في الأرض ولا فسادا والله شاهد على ذلك ولا نريد فتنة ولا أذى وعوملنا معاملة ما تعامل الوحوش في الغابات.. من ضرب على طلاب العلم البرئين الذين لم يحصل منهم أي شر الذي ما كان منهم إلا أن قام طلاب العلم يدافعون عن أنفسهم بقدر ما استطاعوا حتى برأت ذممهم وأعذروا ما بين بينهم وبين ربهم.

 
وأشار الحجوري بقوله لمن يقولوا إنهم خرجوا من دماج راغبون قائلاً: هذا الكلام غير معقول ولا أحد عاقل يقول بمثل هذا الكلام.. 40 سنة نعلم الكتاب والسنة وتركنا أموالنا من أجلها وتركنا ملذات الدنيا من أجل العلم والتعليم وبعد هذا كله نقاتل من أجلها فقط ونجد من هؤلاء البغاه من يقول خروجوا من أنفسهم راغبين.. بل خرجنا مهجرين مقصورين.
 
وتحدث الشيخ عن جزء من المعاناة التي كان عليها في دماج قائلاً: كنت عبارة عن مسجون سجناً قصرياً موضعياً، إن مرضت ما استطيع الخروج للعلاج ولا أتحدث وكنا نتنقل من بدروم إلى بدروم ومن خندق إلى خندق مع كشاف احمله معي في الليل والنهار عند خروجي حتى تعودت عليه، والدعوة باقية وانتشرت أكثر.
وفي الأخير قال الشيخ الحجوري  والله ما خرجنا من دماج مختارين وإنما مضطرين وخرجنا والدموع تلف العيون وقد حصل علينا من العدوان مالا يحصل على الوحوش .
 

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< كرة القدم اليمنية تتراجع الى المركز 180 عالمياً في تصنيف "الفيفا"
< السفير الأمريكي الجديد سيرة ذاتية تثير القلق "معلومات جديدة "
< اشعر بالخجل
< الناطق الرسمي للحوثيين : السعودية أدركت حقيقة وجودنا على الأرض ، وليس لدينا أجندة خارجية تجاه أي أحد
< محكمة يمنية تستدعي ولي أمر " هدى" لتزويجها وترفض أي تدخل للسفارة السعودية
< الشيخ الحميقاني يذكر الأسباب التي أدت با الشيخ الحجوري الى الموافقة على التهجير القسري
< قبائل أرحب : نطالب هادي بإخراج الحوثيين الأجانب من القبيلة وإلا فالسكوت لن يطول

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: