الحوثيون يرتكبون جريمة بحق قناة آزال

 
أقدمت مليشيا الحوثي على جريمة نكراء بحق قناة آزال كما عملت في عدداً من المواقع الإخبارية ومنها موقع " اليوم برس " عندما قامت تلك المليشيات بحجبه هو والكثير من المواقع الإخبارية ، حيث اقتحمت مليشيات الحوثي مقر قناة آزال الفضائية في العاصمة صنعاء , وقامت بنهب ومصادرة معدات وأجهزة القناة وطرد الموظفين .
 
وعبر بيان صادر عن قناة ازال عن إدانته واستنكاره الشديدين لاقتحام مقر القناة في صنعاء , مؤكدا ان هذه الخطوة الاجرامية الرعناء تكشف وبجلاء واضح الفكر المتحجر لشرذمة الكهوف التي لا تعترف بحرية التعبير ولا حتى بممارسات الحريات الشخصية والعامة وثقافة الاختلاف مع الاخر , وتعتبر كل ما هو مخالف لمنهجها الظلالي هدفا لقمعها وإرهابها المجنون .
 
واكد البيان ان هذا العمل الارهابي ليس موجه ضد القناة فقط بل ضد كل وسائل الاعلام والاعلاميين وكل من يؤمن بحرية الراي والتعبير وكل الاحرار في اليمن ..

واضاف ان اقتحام القناة من قبل مليشيات الحوثي وحلفائهم لن تسقط بالتقادم , وان القناة ستحتفظ بحقها في مقاضاة كل المتورطين في هذا الفعل المشين , الذي سيضاف الى اللعنات التي ستطاردهم على ما اقترفتهم اياديهم الاثمة بحق الوطن والمواطنين.
 
موضحا ان القناة تواصل بثها من مكتب القاهرة بعد ان كانت قد نقلت جل نشاطها في وقت سابق اليه , بسبب المضايقات والتهديدات من قبل مليشيات الحوثي , وان الحوثي او مرتزقته لن يستطيعوا ايقاف القناة التي ستظل منبرا حرا وتنويريا ينادي بالحرية والحياة والتعايش ونشر المحبة والسلام والتسامح والقبول بالاخر , ليس لها هدف سوى الوقف امام كل الافكار الظلامية السوداء والارهابية , واصحاب دعاوي القتل والموت والدمار ومشاريع الفوضى والتخريب وكل من يريد الشر بالوطن .
 
ودعت قناة آزال في بيانها نقابة الصحفيين وكافة المنظمات والمؤسسات الاعلامية والحقوقية لإدانة اقتحام القناة , وما تمارسه هذه المليشيات الدموية من عربدة بحق وسائل الاعلام والاعلاميين و المواطنين والوطن .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< حصيلة جديدة للمجزرة التي إرتكبها الحوثيون في دار سعد بعدن
< مصادر تكشف حقيقة استعادة الحوثيين لمطار عدن والمقاومة تحكم سيطرتها على مناطق بالتواهي ومفرق العند
< شاهد بالصور - قوات النخبة التي رافقت الوزراء والمسؤولين الذين وصلوا عدن
< تفاصيل هامة تحسم الجدل حول المناطق التي تسيطر عليها المقاومة وأماكن تواجد الحوثيين بعدن
< السعودية تعلن القبض على أكبر خلايا داعش وإحباط تفجير 4 مساجد
< تناقض في التصريحات لمصدر عسكري يتبع الحوثيين حول معارك عدن
< عاجل : صدور قرارات جمهورية جديدة بتعيينات عسكرية هامة ( نصها)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: