وزارة الأوقاف اليمنية تخفض قيمة برامج الخدمات المقدمة للحجاج للعام الجاري

 
قال الوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة منير دبوان إن الوزارة تسعى جاهدة لتذليل العقبات أمام اليمنيين الراغبين في  أداء فريضة الحج لهذا العام، رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا.
 
وأوضح دبوان أن الوزارة قامت هذا العام بتخفيض قيمة برامج الخدمات المقدمة للحجاج اليمنيين عن العام الماضي قدر الإمكان بواقع 1300 ريال سعودي للمستوى الممتاز و800 ريال سعودي للمستوى الأول و 500 ريال سعودي للمستوى الإقتصادي، وكنا نتمنى أن يتم تخفيضها بشكل أكبر لولا  الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد- حد تعبيره.
 
ودعا دبوان الراغبين في أداء الركن الخامس من أركان الإسلام إلى سرعة تسجيل أسمائهم لدى المراكز المقرة من قبل قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد، لأن الحصة المخصصة لليمن محددة، وكذا الفترة الزمنية.. كما دعاهم إلى عدم توريد أي مبالغ تطلب منهم من أي جهة كانت غير ما ورد في التعليمات المنشورة رسمياً من قبل قطاع الحج والعمرة بأن يتم توريدها إلى البنك المحدد وعبر الحساب المخصص لذلك، وفقاً للضوابط والتعليمات المقرة من قبل القطاع والمعلن عنها رسمياً.
 
 وأكد الوكيل المساعد لشؤون التنظيم والحسابات في ختام تصريحه بأن الوزارة ستسعى جاهدة إلى تسهيل كل الإجراءات المتعلقة بأعمال الحج للموسم 1436هـ.. آملاً من الجميع استشعار المسؤولية الدينية أمام الله في أداء فريضة الحج لليمنيين بكل سهولة ويُسر.. كما حث الوكالات المعتمدة في تفويج الحجاج والمعتمرين على الالتزام بالضوابط والتعليمات المقرة من قبل قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد، مالم فسيتم اتخاذ الإجراءات الصارمة بحق الوكالات المخالفة- حد قوله.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< وزارة العمل السعودية تمنح المغتربين ميزات جديدة وتتخذ إجراءات تمنع تعنت الكفيل
< سقوط الف قتيل وتسعة آلاف جريح بعدن
< القيادي المؤتمري عادل الشجاع يكشف حقيقة تصريحه حول وجود مفاوضات بين قيادات من المؤتمر ودبلوماسيين أجانب في القاهرة
< أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير الخارجية السعودي مع نظيره المصري والذي تطرق إلى تحركات قيادات من حزب صاالح بالقاهرة
< صدور قرار جمهوري بتعيين محافظاً لمحافظة ذمار ( نصه)
< هبوط طائرة سعودية ثانية بمطار عدن- صورة
< باسليم يعود للواجهة ويتفقد مبنى تلفزيون وإذاعة عدن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: