محافظ مأرب يبدأ بممارسة مهامه على نطاق واسع في المحافظة بعد تحقيق الإنتصارات

 
بدأ مافظة مأرب سلطان العرادة بممارسة مهامة على نطاق واسع من محافظة مأرب ، خاصة بعد سيطرة المقاومة والتحالف على مناطق جديدة وهامة في مأرب كانت بيد الحوثيي وقوات صالح .
 
حيث عقدت اللجنة الامنية بمحافظة مأرب اليوم اجتماعاً برئاسة المحافظ سلطان العرادة الوضع الامني في مختلف مديريات المحافظات خاصة بعد الانتصارات التي حققتها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على المليشيا الحوثية وصالح واتخذت اللجنة جملة من القرارات المتعلقة بتأمين المحافظة والانتشار الامني .
 
واكد محافظ مأرب أنه جرى خلال الاجتماع مناقشة الاوضاع الامنية بالمحافظة واتخاذ عدد من القرارات المهمة لضبط امن المدينة وامن الطرقات المؤدية لمختلف المديريات ...مشدداً على ضرورة تكاتف الجميع خاصة خلال هذه المرحلة الراهنة وحفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة.
 

لافتا الى أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية باسناد قوات التحالف تواصل تطهير ما تبقى من جيوب للمليشيا في صرواح ومجزر .
 
كما قام محافظ مأرب اليوم بزيارة تفقدية إلى هيئة مستشفى مأرب العام واطلع على احوال الجرحى والمرضى ومستوى الخدمات الصحية المقدمة لهم ...مشدداً على بتقدم كافة الخدمات الصحية اللازمة للنزلاء في المسشتفى .
 
ووجه المحافظ العراده اثناء زيارته التي قام بها الى فرع شركة النفط اليمنية بمأرب المسؤلين بالشركة اعداد آلية لتوفير المشتقات النفطية للمواطنين ومنع احتكارها والتلاعب بها في السوق السوداء وبدء العمل بها خلال ثلاثة أيام.
 
واشار المحافظ الى ان الوضع الاستثنائي الذي يمر به الوطن يتطلب مضاعفة الجهود وتحمل المسؤلية بشكل اكبر من السابق بما يحقق الاستجابة ولو في الحدود الدنيا لاحتياجات المواطنين والحفاظ على مؤسسات الدولة واداء وظائفها.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< صدور قرار اللجنة الثورية العليا " الحوثية " بتعيينات ( الأسماء - المناصب)
< غارات جوية وانفجارات تهز العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدفة )
< اطفال تعز ينددون بالصمت الدولي إزاء حصار مدينتهم
< الاقتصاد العالمي.. هل يتجه لأزمة جديدة وسط ضعف النمو؟
< جهاز جديد يجمد الطائرات بدون طيار في السماء ( صورة)
< بحاح يغادر عدن
< صحيفة تكشف عن معلومات وخطط الرئيس السابق " صالح " لنشر الفوضى في المحافظات الجنوبية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: