شاهد بالصور محافظ الجوف يضرب بالمدفعية ويتفقد جبهات بالقتال والجرحى والمرافق الخدمية

 
زار محافظ محافظة الجوف اللواء/ حسين العجي العواضي، عدداً من المواقع العسكرية الأمامية في الجبهة الشمالية الشرقية الواقعة في منطقة وسط بمديرية خب والشعف بالجوف.
 
وتفقد محافظ الجوف الجاهزية القتالية، لأبطال المقاومة والجيش الوطني، وشاركهم في الضرب المدفعي على مليشيات الحوثي والمخلوع صالح، للتأكيد على استعداده بالوقوف الى جانبهم والتضحية بكل ما يمكن تقديمه في سبيل تحرير المحافظة والدولة من الانقلابيين.
 
العميد أمين العكيمي قائد لواء النصر، الذي عاد لتوه من المملكة العربية السعودية، استقبل محافظ المحافظة مرحبا به وبجهوده التي بذلها في عملية التحرير التي ماتزال المحافظة تخوضها لتستكمل فرحة النصر التي باتت قريبة – حسب قوله.
 
واطلع العميد العكيمي، محافظ المحافظة على جاهزية اللواء والاحتياجات التي يعانيها، مطالباً المحافظ ببذل جهود أكبر لدعم الجبهات التي صمدت وحققت انتصارات كبيرة رغم شحة الامكانيات.
 
والتقى المحافظ مشائخ وأعيان من مديرية خب والشعف، مؤكداً على ضرورة وقوف ابناء المحافظة صفاً واحداً لمساندة الدولة، منوهاً بأهمية الدور الذي مارسه أبناء الجوف منذ محاولة المليشيات بسط نفوذها على الدولة قبل اجتياح صنعاء.
 
واشار اللواء العواضي، خلال لقائه بمشائخ واعيان دهم إلى حجم الانجازات الاولية التي تم تحقيقها في جانب الخدمات الاساسية للمواطنين في الاماكن التي باتت محررة وامنة، مشيراً الى توفير المشتقات النفطية ووضع آلية تضمن استفادة جميع ابناء الجوف منها.
 
وقال المحافظ العواضي: إن واجب أبناء الجوف حالياً الحذر والوقوف بحزم ضد من يحاول تحويل ما يجري من عمليات عسكرية لتحرير المحافظة، الى عمليات ثأر بين بطون وقبائل دهم، وهو ما تعهد به العميد أمين العكيمي أحد أبرز مشائخ قبيلة دهم، مؤكداً وقوف القبائل الى جانب المحافظ وادارة المحافظة في الاخذ على يد كل من يحاول او تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الجوف وابناءها.
 
الى ذلك، تفقد محافظ الجوف عدداً من المرافق الخدمية بالمحافظة، وأطلع على سير العمل فيها، وحجم العبث الذي مارسته المليشيات بالممتلكات العامة والخاصة، برفقة وكيل المحافظة للشؤون الامنية العقيد سنان العراقي، ومدراء عدد من المكاتب الادارية بالمحافظة.
 
وزار محافظ الجوف المركز الطبي النموذجي ومستشفى الحزم ومبنى الرعاية الاجتماعية، ومحطة الغاز المركزية بالحزم.
 
واطلع المحافظ العواضي على احوال جرحى المقاومة والجيش الوطني، مشيداً بالدور البطولي والتضحيات الذي قدموها في إطار عملية تحرير اليمن من المليشيات الانقلابية الذي دمرت كل شيء جميل في بلادنا.
 
وخلال الزيارات الميدانية، وضح مدراء المرافق حجم الدمار والخراب الذي لحق بتلك المرافق، منوهين بأن زيارة المحافظ تعطي دفعة معنوية للكوادر للعمل في أصعب الظروف وبأقل الإمكانات.
 

وعبر المحافظ عن شكره الكبير للمناضلين في خدمة المواطنين والقائمين على أعمالهم، مشيداً بالجهود التي بذلوها في مختلف المراحل رغم ما أقدمت عليه المليشيات من عبث بممتلكات الوطن والمواطن.
للإشتراك في قناة " اليوم برس " على التليغرام على الرابط "https://telegram.me/alyompress
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تعرّف على الملابس وبعض الكلمات الممنوعة في إيران
< معتقل يمني في جوانتانامو يرفض مغادرته المعتقل في اللحظات الأخيره
< هل يرفع الرئيس السابق " صالح " الراية البيضاء .. وما وراء تراجعه عن التهديدات بمواصلة الحرب ؟
< تعرف على شخصية مبتكر المسلسل الكرتوني " كابتن ماجد " والذي كشف العديد من الأسرار في ذلك الإبتكار ( صورة)
< معارك عنيفة شرقي صنعاء والمقاومة والجيش يسيطران على مواقع جديدة
< قوانين جديدة ومثيره للجدل للحصول على التأشيرة الأمريكية
< شاهد صور مذهلة لبعض قادة العالم وهم في ربيع أعمارهم

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: