صحفي حوثي يهدد عارف الزوكا بنشر الوثيقة التي تنسف كل ما تحدث به ياسر العواضي وصحفي مؤتمري يقابله بالتحدي

 
هدد صحفي وكاتب حوثي أمين عام حزب المؤتمر عارف الزوكا بنشر إحدى الوثائق التي تثبت موافقة المؤتمر عليها وتوقيع عارف الزوكا عليها .
 
وقال الصحفي الحوثي عابد المهذري في صفحته على " الفيس بوك " ، وكما تابعه " اليوم برس " قال : بين يدي الآن وثيقة الموافقة على نقل "لجنة التهدئة" الى ظهران الجنوب .. وأول الموقعين عليها ؛ هو الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف الزوكا .(هل أنشرها أم مابش لزوم ؟!) . ( حسب ما جاء في منشوره) .
 
هذا وكان قد هاجم القيادي في حزب المؤتمر وعضو وفد المؤتمر في مشاورات الكويت ياسر العواضي هاجم محمد عبد السلام من خلال موافقة وفد الحوثيين على نقل لجنة التهدئة العسكرية إلى ظهران الجنوب في السعودية ، واعتبر أن ما حدث هو ضحك على الدقون ، نافياً أن يكون وفد المؤتمر قد وافق أو وقع على نقل لجنة التهدئة العسكرية إلى السعودية ، حيث اتهم محمد عبد السلام بالموافقة والهرولة إلى السعودية  .

 
وإذا ما صدق عابد المهذري في منشوره بوجود وثيقه تثبت توقيع عارف الزوكا ، فإنه بذلك ينسف كل ما قاله ياسر العواضي ، وأن هنالك خلاف فعلي مؤتمري مؤتمري حول الكثير من القضايا .
 
ورداً على ذلك المنشور هاجم الصحفي والكاتب المؤتمري كامل الخوداني هاجم عابد المهذري وتحداه أن يخرج الوثيقة وأنه سيعلن إستقالته من المؤتمر في حال أنه تم نشر تلك الوثيقة التي لم يوقعها عليها من الأساس ، لا حزب المؤتمر ولا الحوثيين ، سوى ما يقوم به محمد عبد السلام من إتفاقات شخصية مع السعودية وزيارات متكررة  ( حسب قوله ) .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< واشنطن تطرد دبلوماسيين روسيين
< العبادي يقيل كبار قادة الأمن في بغداد بعد عدة تفجيرات
< 366 مليون ريال سعودي تكلفة طلاق أمريكية من سعودي
< ثعبان يقتل مصريا أثناء التصوير معه على أحد شواطئ الإسكندرية
< ضربة جوية توجع الحوثيين وتدمر تعزيزات عسكرية كبيرة كانت متجهه إلى إحدى الجبهات
< تقرير دولي بشأن أسلحة إيران لليمن وصواريخها الباليستية
< رئيس الأركان يتفقد جبهات القتال في بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة ( صوره )

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: