رئيس الوزراء يلتقي بقائد اللواء ٣٠ مدرع ومدير أمن الضالع وعدد من قيادة المقاومة بإب

 
التقى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم بقصر المعاشيق بعدن قائد اللواء ٣٠ مدرع العميد الركن عبدالكريم الصيادي ، ومدير الامن بمحافظة الضالع العميد عبيد ثوبة وعدد من قيادة المقاومة الشعبية في حمك بمحور قعطبة بمحافظة إب.
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ التابعة للشرعية فقد رحب رئيس الوزراء بالقادة العسكرين والأمنيين وقيادة المقاومة الشعبية بمحور قعطبة-إب ..مشيداً بالجهود البطولية والنضالية والمهام القتالية التي يقوم بها افراد وضباط اللواء مسنودين بالمقاومة الشعبية في التصدي لمليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية ،ناقلاً لهم تحيات رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبدربة منصور هادي.
 
وثمن الدكتور بن دغر بتضحيات جنود وضباط اللواء 30 مدرع ..داعياً كافة السلطات المحلية الى مزيد من الوحدة والتلاحم لدعم صمود اللواء والمقاومة في محافظة إب .
 
واستمع رئيس الوزراء الى ملاحظات قائد اللواء ٣٠ مدرع ، ومدير أمن الضالع ،وعدد من قادة المقاومة الذين أكدوا أنهم صامدون ،ويقاتلون من اجل وطنهم وشعبهم وقيمهم الوطنية، كما استمع الى شرح مفصل عن اوضاع المقاومة في محافظة إب ..داعين السلطات الشرعية الى دعمها،ودعم صمودها في مواجهاتها اليومية مع مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
 
واشار قائد اللواء 30 مدرع إلى ظروف اسر الشهداء والجرحى الذين يتطلعون الى رعاية الدولة والحكومة..مؤكدين ان المليشيا الإنقلابية قطعت مرتبات المدنيين والعسكريين منذ اشهر .
 
وبعد سماع ملاحظات القادة العسكريين والأمنين والمقاومة الشعبية اكد رئيس الوزراء ان تلك الملاحظات ستكون محل اهتمام القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< مقتل قيادي حوثي يشغل منصب رئيس محكمة في مواجهات مع الجيش والمقاومة ( الإسم - صورة)
< الشرطة الفرنسية تكشف معلومات جديدة عن إسم وهوية منفذ هجوم نيس الإرهابي
< الحكومة اليمنية ترد على تقرير منظمة "هيومن رايتس ووتش" وتقول أنه سياسي بامتياز ومجافياً للحقيقة ( نص البيان)
< تفاصيل جديدة عن الإنفجار الذي إستهدف موكب محافظ ومدير أمن عدن ( صور )
< أمريكا تعلن أنها سترسل قوات وتعزز وجهودها في اليمن لهذا السبب
< إرتفاع عدد ضحايا هجوم نيس بفرنسا إلى 84 قتيل وعشرات الجرحى ( تفاصيل)
< "الجبير" يبحث مستجدات الأزمة اليمنية مع بان كي مون

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: