من هم الفنانون العرب أصحاب الطائرات الخاصة ؟

 
يتنافس الفنانون العرب على الثروات الطائلة والممتلكات بالتوازي مع تنافسهم الفني. وأصبح التباهي بالسيارات الفارهة والشقق الخيالية وامتلاك الطائرات الخاصة من موضة مشاهير "الصف الأول" كما يصنفون أنفسهم. هذا الأمر يثير الجدل على مواقع التواصل، خاصة عندما ينشر الفنان صوراً من داخل طائرته، فيعتبره الناشطون نوعاً من الغرور.
 
وكان آخر من استعرض طائرته الخاصة، الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، إذ نشرت منذ أيام مجموعة من الصور والفيديوهات على تطبيق "سناب شات" متنكرة بشكل نحلة، برفقة مساعدتها الشخصية وخبيرة التجميل الخاصة بها، من على متن طائرتها الخاصة، التي تنتقل بها خلال رحلاتها. 
 
وهنا نستعرض النجوم العرب الذين يمتلكون طائرات خاصة:
 
صفاء أبو السعود  
تعتبر الإعلامية والممثلة صفاء أبو السعود من أولى النجمات اللواتي امتلكن طائرات خاصة في العالم العربي، وذلك بعد أن قدمها لها زوجها الشيخ صالح كامل، وهو مالك مجموعة ART.
 
أحلام
عرض برنامج "آراب أيدول" تقريراً تضمن ممتلكات أعضاء لجنة التحكيم، إذ تبين أن الفنانة أحلام التي تتباهى بممتلكاتها ومجوهراتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تمتلك طائرة خاصة، أسرع من الطائرة العادية بنحو 20 دقيقة لصغر حجمها ولتقنياتها الحديثة والعالية، كما تحتوي الطائرة على مطبخ وطباخين يقدمون مختلف الأطباق وأشهى المأكولات لها.
 
سمية الخشاب
قدم زوج الفنانة سمية الخشاب السابق الملياردير السعودي سعود الفرحان، المقيم في لندن طائرة خاصة لها، بعد أن فاجأها بها في مطار القاهرة.
 
شيرين وجدي
تتنقل الفنانة المصرية شيرين وجدي بطائرتها الخاصة، بعد أن قدمها لها زوجها رجل الأعمال إيهاب طلعت، وهو أحد أكبر أصحاب الوكالات الإعلانية في مصر. 
 

إلهام شاهين
أكدت الفنانة إلهام شاهين في أحد التصريحات أن رجل الأعمال رامي لكح وضع طائرته الخاصة تحت تصرفها، لتصبح شاهين من النجمات اللواتي ينتقلن في الداخل والخارج بطائراتهن الخاصة. 
 
شيريهان
أهدى رجل الأعمال من أصل فلسطيني علاء الخوجة زوجته الفنانة شيريهان، طائرة خاصة بالإضافة إلى العديد من الهدايا والمجوهرات. ويذكر أن شريهان والنجمة إسعاد يونس، هما "ضرّتان" تتشاركان الطائرة نفسها التي يملكها زوجهما.
 
راغب علامة 
إلى جانب السيارات الفاخرة التي تفوق قيمة الواحدة منها 250 ألف دولار، منها "هامر" و"بورش" و"مرسيدس"، يمتلك الفنان اللبناني راغب علامة طائرة خاصة يقودها بنفسه.
 
الراقصة دينا
اشترطت الراقصة دينا على زوجها رجل الأعمال حسام أبو الفتوح أن يضع تحت تصرفها طائرة خاصة لنقلها مع أعضاء فرقتها لإحياء حفلاتها خارجاً، وبعد ذلك اشترت طائرة خاصة من طراز حديث أميركية الصنع، تتسع لـ 15 شخصاً.
 
عمرو دياب
 قام الفنان عمرو دياب بشراء طائرة خاصة باسمه، للتنقل بها مع فرقته داخل وخارج مصر، وتقدر ثروة دياب بـ 41 مليون دولار. ويعد من أثرياء مصر.
 
الفنانة البحرينية المهرة 
أثارت الفنانة البحرينية المهرة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد امتلاكها طائرة خاصة باسمها، كهدية من زوجها المنتج الكويتي عادل المسلم. وربما تكون أول الفنانات البحرينيات اللواتي امتلكن طائرات
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< شركة سعودية لصيانة آبار النفط في اليمن
< غارات جوية على مدينة المحويت
< غارات جوية على العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدفة )
< وسائل إعلام سعودية تعترف بسقوط جسم " غريب " في الطائف وتنشر صور لقاعدة الملك فهد الجوية بالطائف عقب أنباء إستهدافها بصاروخ باليستي من اليمن ( صور)
< تونس تؤكد سلامة نوران المختطفة في اليمن
< غارات جوية على العاصمة صنعاء ( صور - المواقع المستهدفة)
< نجاة وكيل محافظة تعز الاكحلي من كمين حوثي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: