شاهد بالصورة محافظو اقليم سبأ يشبكون إيديهم بعد إجتماع إستثنائي

 
عقد محافظو مأرب اللواء سلطان العرادة ، والجوف اللواء امين العكيمي ، والبيضاء نايف القيسي ،اليوم ،إجتماعاً استثنائياً وذلك ضمن اقليم سبأ للتهئية للعمل الموحد بالاقليم.
و أقر محافظو اقليم سبأ في اجتماعهم تهيئة الظروف البيئة المناسبة لتدشين العمل الموحد بالإقليم..معبرين عن تهانيهم الحارة للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني الـــ 53 لثورة الــ 14 من اكتوبر المجيدة.
 
وقال محافظ مأرب "ان الاجتماع جاء تماشياً مع الاعلان عن دعوة وجهها رئيس الجمهورية لاجتماع الهيئة الوطنية للرقابة على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني، التي تشرف على تنفيذ تلك المخرجات".
 
وأكد محافظ الجوف ان مخرجات الحوار الوطني اعتمدت الاقاليم كحل اداري مناسب وعادل وهو ما يدشن قادة اقليم سبأ العمل به اليوم..مشيراً الى ان التعاون والتنسيق الذي يجري حالياً ومنها اجتماع اليوم يكشف عن مدى استعداد اقليم سبأ وقابلية تطبيق مخرجات الحوار الوطني الشامل.
 
ولفت محافظ الجوف الى ان معركة التحرير ستمضي بشكل أكثر حسماً من خلال تنسيق الجهود بين محافظات الاقاليم..معلنا مساندة ودعم محافظة الجوف لمحافظة البيضاء في معركة تحريرها من الانقلابيين.
 
الى ذلك اشاد محافظ البيضاء، بجهود محافظي مأرب والجوف من خلال العمل على توحيد الجهود والتنسيق للعمل الى مستوى اداري عالي..مشيدا بالدعم الذي اعلن عنه اللواء العرادة واللواء العكيمي لتحرير محافظة البيضاء من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ..مشدداً على ضرورة الاسراع في تشكيل اللجان التحضيرية على ضوء مايقره الدستور المنبثق عن مخرجات الحوار الوطني.
 
ويعد اجتماع قيادة اقليم سبأ واعلان التنسيق لتدشين العمل بالاقليم هو الاول من نوعه على مستوى الاقاليم الستة التي اقرتها مخرجات الحوار الوطني، والاول من نوعه على مستوى قيادة الاقليم ايضا.
 
وكان ابناء اقليم سبأ قد عقدوا في العام ٢٠١٤م، مؤتمراً عاماً لهم كاستجابة فورية لمخرجات الحوار الوطني التي توافق عليها اليمنيون وانقلبت عليها مليشيا الحوثي وصالح فيما بعد.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< إيران تنشر سفن حربية قبالة سواحل اليمن
< لأول مره سلطنة عمان تعلن رسمياً طبيعة علاقتها بالحوثيين وصالح
< الحشد الشعبي العراقي يتوعد تركيا بمهاجمة مصالحها
< الجيش الأمريكي يبدأ بضرب مواقع في اليمن عقب إستهداف مدمرة أمريكية في باب المندب .. والحوثيون ينفون إستهداف المدمرة
< علي البخيتي يكشف عن الخطوات التي قام بها الحوثيون لتفكيك الحرس الجمهوري وناشطون يكشفون سبب نشر تلك المعلومات(وثائق)
< الجنيه المصري تهوي في السوق السوداء مع تعليق دعم نفطي سعودي
< هجوم صاروخي على مدمرة أمريكية قبالة السواحل اليمنية للمرة الثانية والبنتاغون يتوعد بالرد

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: