عيدروس الزبيدي يلتقي بأعضاء الحكومة التابعين للمجلس الإنتقالي عقب وصولهم الرياض( صوره)

 
نشرت وسائل إعلام تابعة للمجلس الإنتقالي صورة لرئيس المجلس الإنتقالي عيدروس الزبيدي ، مع رئيس وأعضاء المفاوضات بالمجلس وممثلي المجلس الانتقالي في حكومة معين عبد الملك.
وحسب ما أفادت مصادر لـ " اليوم برس " ، فإن أعضاء الحكومة التابعين للمجلس الإنتقالي قد وصلوا إلى العاصمة الرياض قادمين من القاهرة ، حيث من المنتظر أن يؤدوا اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي في العاصمة السعودية الرياض ، الأسبوع القادم ، إذا لم يستجد شيئ.
ويضم فريق المجلس كلا من الدكتور عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات ، الدكتور عبدالسلام حميد وزير النقل ، الدكتور محمد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ، المهندس مانع بايمين وزير الأشغال العامة والطرق. وسبق ان وصل الرياض قبل ذلك سالم السقطري وزير الزراعة والري والثروة السمكية.

هذا وتعم حالة من الإستياء في أوساط اليمنين مع قيام أعضاء الحكومة بأداء اليمنين الدستورية في الرياض بدلاً من أن تكون في داخل الأراضي اليمنية سواء في عدن أو غيرها من المحافظات المحررة .
مراقبون كانوا قد قالوا بأن أداء الحكومة اليمين الدستورية في الرياض يؤكد إستمرار سيطرة قوات المجلس الإنتقالي على عدن وعدم تطبيق إتفاق الرياض خاصة الشق العسكري والأمني.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress



اقرأ ايضا :
< حفتر يهدد تركيا ويتحدث عن مواجهة حاسمة
< خطر جديد.. ظهور سلالة أخرى من كورونا في نيجيريا
< إختبار بسيط سيخبرك بمدى صحه القلب لديك
< التعب والإرهاق: أمراض مختلفة تختبئ خلف هذا الشعور
< العواضي يلتقي مسؤول بارز في الخارجية الكينية ويناقش معه دعم اليمن في مجلس الأمن
< وزير الدفاع " المقدشي " يعقد أول إجتماع بعد تعيينه في الحكومة الجديدة
< القضاء التونسي يأمر بحبس رجل الأعمال ورئيس حزب " قلب تونس" نبيل قروي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: