نقل سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز إلى العزل الصحي بعد إصابتهما بكورونا

نُقل الفنان الكوميدي المصري، سمير غانم، إلى أحد مستشفيات العزل الصحي، وذلك بعد تدهور حالته الصحية بعد قضائه عدة أيام في العزل المنزلي بسبب إصابته بكورونا.
ونُقلت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز كذلك معه إلى المستشفى، وذلك بعد حوالي أسبوعين من إعلان ابنته، الفنانة دنيا سمير غانم، إصابتها بالفيروس هي وبعض من أفراد عمل مسلسلها "عالم موازي" الذي كان من المفترض أن يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان، إلا أن تصويره توقف بسبب الإصابات التي أصيب بها ثمانية من طاقم المسلسل.
وكتب الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلاً "أشكر كل من حاول التواصل و أرجو التماس العذر، للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم و دلال عبد العزيز، وهم في المستشفى حالياً لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما".

كان آخر أعمال الفنان سمير غانم مسلسل"بدل الحدوته تلاتة" عن قصة من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك في بطولته دنيا سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، وآخرين، وإخراج خالد الحلفاوي.
أما الفنانة دلال عبد العزيز، فيعرض لها حالياً مسلسل "ملوك الجدعنة" مع الفنانين عمرو سعد ومصطفى شعبان وإخراج أحمد خالد موسى.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress



اقرأ ايضا :
< إجتماع خماسي حول أفغانستان في الدوحة
< مطار بريطاني يعتمد تقنية جديدة في برج المراقبة
< وفاة وزير الدفاع السابق أحد أبرز تجار الآثار
< السفير العواضي يلتقي مسئول بالخارجية الكينية ويثمن موقف كينيا الداعم لليمن في مجلس الأمن
< وزير المخابرات الإسرائيلي يقول بأن الحرب مع إيران ستلي حتما إحياء الاتفاق النووي
< من هو الراحل الأمير محمد بن طلال والذي أعلن عن وفاته ؟ سيرة ذاتية
< حلف شمال الأطلسي يبدأ بالإنسحاب من أفغانستان

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: