أسعار خيالية .. أضخم يخت فاخر في العالم يعرض شققاً عائمة

 
بأسعار تبدأ من 9.5 مليون يورو، يقدم رعاة ما سوف يصبح أكبر يخت فاخر في العالم 39 شقة للبيع، حيث يراهنون على الطلب المرن على السفر الفاخر الحصري.
وقال المستثمرون في إعلانهم عن المشروع الذي تبلغ تكلفته 500 مليون دولار، إن السفينة التي يبلغ طولها 220 متراً سيتم إطلاقها في عام 2024، وستوفر للمشترين رفاهية وخصوصية اليخت الخاص، جنباً إلى جنب مع فرصة التواصل في مجتمع نابض بالحياة من الملاك ذوي القواسم المشتركة.
وسيطلق على اليخت العملاق اسم سومينو Somnio، وسيكون أطول بأكثر من 40 متراً من حامل الرقم القياسي الحالي "عزام"، المملوك للعائلة المالكة في أبوظبي، وفقاً لما ذكرته "فايننشال تايمز".

قاد المشروع كارل لو سويف، المليونير الأميركي الذي أسس واحدة من أكبر شركات العناية بالبشرة في أستراليا، "برايفت فورميولا إنترناشونال"، ويدير الآن شركة Somnio Global، وهي مجموعة للتكنولوجيا المستدامة.
وكانت السفن السكنية سمة من سمات سوق الرحلات البحرية منذ عام 2002، عندما أطلق قطب الشحن النرويجي كنوت كلوستر ResidenSea، أول شركة تبني سفينة بحرية حيث يمتلك الناس شققاً على متنها كما لو كانت إجازة للإيجار.
وستكلف الشقق الموجودة على متن Somnio أكثر من 9.5 مليون يورو، وسيقرر الملاك بشكل جماعي خط سير الرحلة السنوي. وسيحتوي اليخت على نادٍ شاطئي، بالإضافة إلى استضافة محادثات من قبل العلماء الذين يستخدمون معدات على متن اليخت لدراسة البيئات البحرية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:
يختشقق عائمه


اقرأ ايضا :
< قيادة مطار "عدن" تشكو الانفلات الأمني وتدعو لحمايته
< مقتل محامٍ وإصابة ضابط أمن برصاص مجهولين بتعز
< والد حسام حبيب ينفي صحة المؤامرة على ثروة شيرين عبد الوهاب
< توديع اليورو يجبر لاعبي البرتغال على البكاء
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الإثنين
< ماذا سيحدث لجسمك إذا تناولت الثوم يومياً
< تعميم جديد صادر عن البنك المركزي بصنعاء يحدد المبلغ المسموح بنقله من مناطق سيطرة الشرعية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: