اللواء صغير بن عزيز يطلع على سير العمليات العسكرية في جبهات المنطقة السابعة

اطلع رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، على سير المعارك والعمليات العسكرية المتواصلة التي يخوضها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات المنطقة العسكرية السابعة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية .
وحسب وكالة سبأ ، فقد أشاد رئيس هيئة الأركان بالبطولات التي يسطرها منتسبو المنطقة العسكرية السابعة، ومعهم إخوانهم من رجال المقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال.. ناقلاً لهم تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة..مهنئاً اياهم بأعياد الثورة اليمنية المجيدة 26 سبتمبر و14 أكتوبر.
وعقد الفريق بن عزيز، خلال الزيارة، اجتماعاً بقيادة المنطقة وقادة الوحدات العسكرية التابعة لها، تم التطرق إلى المستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية والانتصارات المتتالية التي يجترحها أبطال الجيش والمقاومة، وما تتكبده المليشيا من هزائم قاسية في العتاد والأرواح.
وأكد أن المليشيا الحوثية الإرهابية حين فشلت في كل معاركها في أطراف محافظة مأرب، وخسرت خسراناً مبيناً في عناصرها من المغرر بهم، لجأت إلى استهداف التجمعات السكانية، وإلى قتل النساء والأطفال..مشيراً الى ان الجرائم التي ترتكبها مليشيا الكهنوت الحوثية بحق المدنيين والنازحين لم يسبق لها مثيل في تاريخ الأمم.

وخاطب رئيس الأركان قيادات الوحدات، بأن الجيش بهم وبكل الأبطال سينتصر على تلك المليشيا الكهنوتية التابعة لإيران.. مضيفاً "نثق كل الثقة بالنصر، وأننا سنقتلعها وسنخلص اليمن واليمنيين والعرب والإنسانية منها".
وأضاف "مشروعنا تحرري، وينشد الحياة، وسيحقق لبلادنا الأمن والاستقرار، بجهودكم أيها الأبطال، أنتم في رباط في سبيل الله ثم الوطن، وأن ما سيتحقق على أيديكم ينشده كل المخلصين في الوطن".
ومن جانبه، عبر رئيس أركان المنطقة العسكرية السابعة العميد الركن مرضي ضرمان، عن شكره للقيادة العسكرية لتفقدها المستمر لأوضاع المقاتلين ومتابعة المستجدات الميدانية والتطورات المتسارعة، وهو ما يدل على حنكة القيادة وتصميمها على هزيمة المشروع الحوثي الإرهابي.. مؤكداً تمام الجاهزية، والاستعداد لتنفيذ كل المهام الموكلة إليهم.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تتكرر الحادثة عقب مقتل السنباني .. مقتل موظف في "أطباء بلاحدود" في نقطة تفتيش للانتقالي بمحافظة لحج
< رئيس الوزراء يستقبل في عدن المبعوث الاممي الى اليمن
< المبعوث الاممي الى اليمن يصل عدن
< مصرع قائد عسكري حوثي بمأرب ( صوره)
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الثلاثاء
< تقرير رسمي: "العبدية" بمأرب تعاني نقصًا كبيرًا في الغذاء والدواء و آلاف المدنيين معرضون للخطر جراء الحصار الحوثي
< موجة سخرية عارمة.. "جائحة" مواقع التواصل الاجتماعي قد تدمر عالم المشاهير!

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: