كاتب وناشط سياسي يكشف سبب ضعف أداء الإعلام التابع للشرعية بشكل عام وإعلام الجيش بشكل خاص

شن الكاتب والناشط السياسي  وأحد أبناء مأرب عيسى الشفلوت هجوماً على إعلام الشرعية وناشطيها والتوجيه المعنوي التابع للجيش الوطني ، بسبب الأداء الضعيف والباهت الذي لا يواكب المستجدات على الساحة .
جاء ذلك في سلسلة تغريدات نشرها " الشفلوت " في حسابه على " تويتر " ، رصدها " اليوم برس " ، حيث قال : " نلوم الاعلاميين و الناشطين بسبب السعار الذي يصيبهم مع كل اشاعة تضر الشرعية و تخدم العدو ،و الحقيقة أنهم لا يتحملون كل اللوم لأنه لو كان لدينا وزارة إعلام كفوءة و مكاتب إعلام نشطة و إدارة توجيه معنوي مؤهلة و ناطقين بإسم المناطق العسكرية متواجدين ينشرون يومياً للشعب موجز ينقل الحقيقة و يفند الاشاعة و يواكب الأحداث و يوثق سير المعارك لما رأينا هذا التخبط .
 

وتابع بقوله : " لكن وزارة الإعلام عزبة مشغولة بالتلميع و الوكلاء مشغولين بتشويه صورة الجيش و مكاتب الإعلام فاشلة و دائرة التوجيه المعنوي زريبة خاصة باقليم معين و ناطقين المناطق غير مؤهلين و هذا هو سر الفشل.( حسب ما جاء في تغريداته) .
هذا ويعاني الإعلام التابع للشرعية والجيش بشكل خاص من قصور ، وأصبح المواطن اليمني يتلقف الأخبار اليومية إما من إعلام الحوثي أو من حسابات ناشطين ، وأصبح ناشطي وإعلامي الشرعية يتلقفون الإشاعات بشكل مخزي ويساعدون الحوثيين على نشرها وإيصالها كما يراد لها أن تُنشر .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< النص الكامل لتقرير فريق الخبراء الأممي حول اليمن
< إعادة التيار الكهربائي إلی مديرية حريب بمأرب بعد أشهر من الانقطاع
< لماذا تطمع روسيا بمنطقتي دونيتسك ولوهانسك بإقليم دونباس شرق أوكرانيا ؟
< 14 منتخباً في مونديال 2022 : هؤلاء المتأهلون حتى الآن
< السلطات العراقية تعلن التوصل إلى "خيوط مهمة" بشأن هجوم مطار بغداد
< ما وراء إعلان العمالقة الإنسحاب المفاجئ وإعادة التموضع في شبوة ؟
< التحالف يفاجئ الجميع ويكشف نتائج التحقيق في إستهداف سجن صعدة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: