كواليس إجتماع رئيس إتحاد جدة مع محمد صلاح .. مبالغ مغرية

يواصل نادي الاتحاد حامل لقب بطل دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين، محاولاته لاستقطاب النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
وتصطدم رغبة نادي اتحاد جدة، بعدم قبول الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، لفكرة رحيل محمد صلاح عن صفوف "الريدز" كونه لاعبا أساسيا في تشكيلته، ونظرا لعدم جلب لاعب بديل له.
وقال الإعلامي عبد الله فلاتة خلال حديثه عبر برنامج "أكشن مع وليد" الذي يقدمه الإعلامي السعودي وليد الفراج: "أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد عقد اجتماعا مع محمد صلاح مدته 4 ساعات وهو بالتأكيد يوضح أنه هناك خيارات متاحة لدى ليفربول، كما أن المبالغ المعروضة مغرية جدا لرئيس النادي الإنجليزي".
وأضاف: "الاتحاد مخطط من زمان لضم محمد صلاح، لأنه لاعب مميز وإضافة قوية يستحقها الفريق الاتحادي، ووجود اللاعبين المصريين دائما ما يساهم في تتويج الاتحاد بالبطولات مثل أحمد حجازي وقبله العديد من الأسماء".

وتابع: "الاتحاد حريص جدا على حسم صفقة محمد صلاح، والاجتماع الذي جرى بين الحائلي واللاعب يوضح أنه كان لوضع الخيارات والحلول للخروج من ليفربول".
وأكمل فلاته: "أحمد حجازي وطارق حامد كان لهما دورا كبيرا في إقناع محمد صلاح بالقدوم إلى الاتحاد، وحجازي قائد المنتخب المصري وله تأثير كبير.. ولا لليأس".
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الحكومة اليمنية توجه إتهاماً صريحاً لبعثة الأمم المتحدة " أونمها"
< رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل في عدن الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية
< رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير الكويتي
< رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجري اتصالا بالرئيس عبدالفتاح السيسي
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الخميس
< صدور قرارات جمهورية بتعيينات
< محافظ حضرموت والسفير الأمريكي يبحثان الوضع الاقتصادي والأمني

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: