رئيس الوزراء الجديد " بن مبارك " يعلق على قرار تعيينه ومعين عبد الملك يكشف موقفه

 
أكد الدكتور أحمد عوض بن مبارك رئيس مجلس الوزراء الجديد ان الحكومة ستعمل جاهدة من اجل التصدي لتحديات المرحلة الراهنة بروح الشراكة الاقليمية والدولية والحرص على ان تكون اليمن شريكا في احلال السلام والامن في اول تصريح له عقب تعيينه.
وقال بن مبارك خلال تغريدة له على حاسبه في منصة أكس "‏اتقدم بعظيم الشكر والتقدير للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي على منحي الثقة وإصدار قرار تعييني رئيسا لمجلس الوزراء في هذا المنعطف التاريخي الهام لبلادنا الحبيبة".
وأضاف "اتولى اليوم هذا المنصب بعزيمة وإصرار على تحقيق نتائج ملموسة في حياة كل يمنية ويمني، مدركا ما يمر به شعبنا الكريم من معاناة وما قدمه ولا زال يقدمه من تضحيات في معركته لانهاء الانقلاب واستعادة الدولة وانتصاره لقيم الجمهورية اليمنية ومبادئها الوطنية الديمقراطية الأصيلة".
وتابع "ومن موقعي اليوم أهيب بجميع أعضاء الحكومة ومنتسبي مؤسسات الدولة اليمنية لشحذ الهمم وتوحيد الجهود والمساعي وفقا لتوجيهات القيادة السياسية في خدمة الوطن والمواطن في هذا الظرف الاستثنائي، واستنهض فيهم الحفاظ على تقاليد ادارة الدولة، واعلاء القانون والحرص على الحق العام والعمل بروح المسوؤلية".
وأكد بن مبارك "ان حكومة الجمهورية اليمنية ستعمل جاهدة من اجل التصدي لتحديات المرحلة الراهنة بروح الشراكة الاقليمية والدولية والحرص على ان تكون اليمن شريكا في احلال السلام والامن".
وشكر بن مبارك رئيس الوزارء السابق الدكتور معين عبدالملك سعيد على ما قدمه من خدمات لصالح الوطن والمواطن اليمني.
من جانبه وجه معين عبدالملك رئيس الحكومة اليمنية السابق التهنئة لخلفة احمد عوض بن مبارك.

وقال معين عبدالملك في تغريدة على منصة أكس “أبارك لأخي وزميلي الدكتور أحمد عوض بن مبارك نيله ثقة القيادة السياسية وتحمل عبء رئاسة مجلس الوزراء، وأسال الله له التوفيق والنجاح في إدارة المسؤوليات الوطنية الكبيرة في هذه المرحلة التاريخية المفصلية.”
وأضاف “أعبر عن عظيم امتناني للقيادة السياسية التي كانت العون الحريص والسند المتفهم لحكومتي ولي، وأشد على يد إخوتي الوزراء فردا فردا: كنتم الفريق الوطني المتماسك المخلص وكان لي شرف العمل معكم وجدارة الثبات في أخطر اللحظات، واثق من دعمكم الراسخ والصادق لدولة رئيس مجلس الوزراء”.
وتابع "اسأل الله العون والفرج لشعبنا اليمني العظيم، الذي يعلم الله أني ما ادخرت جهد أو سبيل لخدمتهم وإني ما أردت في كل قرار وجهد وفعل إلا تحقيق المصلحة الوطنية والحفاظ على تماسك الدولة وتحقيق أهداف معركتنا المصيرية في استعادة الدولة وهزيمة الانقلاب".
مختتما " خالص الامتنان للأشقاء في قيادة المملكة العربية السعودية لما قدموه للدولة اليمنية والشعب اليمني ودعمهم الصادق والسخي للحكومة وخالص الشكر للأشقاء في قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة على إسنادهم الكبير لليمن وللشعب وللحكومة".
 
  
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ما أهمية مضيق باب المندب لصادرات الغاز الطبيعي من دول الخليج؟
< تعيين الدكتور معين عبدالملك مستشارا لرئيس مجلس القيادة الرئاسي
< صدور قرار جمهوري بتعيين رئيساً للوزراء .. والمادة الثانية تكشف مصير أعضاء الحكومة
< العميد طارق صالح : معركة اليمنيين مع الحوثي لم تنتهي بعد
< صرف الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي في صنعاء وعدن لليوم الإثنين
< القيادة المركزية الأمريكية تكشف تفاصيل الغارات التي إستهدفت مواقع في اليمن
< أسماء المناطق التي إستهدفها الطيران الأمريكي في عدد من المحافظات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: